النني: شعرنا بالإحباط بعد النهائي الإفريقي.. وركلات الترجيح في يد الله فقط

النني
النني

علق محمد النني لاعب منتخب مصر والمحترف بصفوف أرسنال الإنجليزي مجددا علي النهائي الأفريقي أمام السنغال والذي حسم للأخير بركلات الترجيح .

وقال النني في تصريحات لموقع أرسنال اليوم الثلاثاء : "خسارة مصر في نهائي كأس الأمم الأفريقية بركلات الترجيح كانت صعبة".

وأضاف النني : "كأس الأمم الأفريقية دائمًا ما تكون شيئًا مميزًا ، بالنسبة لنا وللشعب في مصر ، وللأطفال الذين ينتظرونها كل عامين".

وتابع "لقد كانوا متحمسين حقًا ، جميع زملائي في الفريق أيضًا - لم يفز بها أحد من الجيل الحالي من قبل رغم فوز مصر بأكبر عدد من الألقاب في إفريقيا ، وفزنا بها سبع مرات. هذا يجعلني أرغب في الفوز بها مرة واحدة على الأقل لأننا وصلنا إلى النهائي مرتين ولكن للأسف لم نفز ".

 وشدد "أنا حقًا ، فخور بفريقي. [في مراحل خروج المغلوب] ذهبنا 120 دقيقة لثلاث مباريات قبل النهائي وهذا ليس شيئًا أعتقد أنه يمكن للعديد من الفرق القيام به. لا يوجد تعافي في الواقع ، إنها مباراة واحدة فقط يوم للتعافي. حقًا ، أنا فخور بفريقي ".

وأشار "بالطبع أشعر بالحزن عندما أتذكر هذه المباراة ، لقد بذلنا كل شيء. حصلنا على ضربات الترجيح أيضًا ، لكننا نعلم أنها في يد الله فقط. لا أحد يعرف ما سيحدث بركلات الترجيح ".

 وأوضح " رأينا الجماهير عندما عدنا إلى مصر ، عندما استمعت إلى عائلتي ، رأيت مدى فخرهم بنا. هذا يجعلنا [نشعر] بلطف بعض الشيء في الداخل لأننا كسرنا بعد المباراة ".

وأضاف: "أنا سعيد حقًا لكوني واحدًا من أفضل 11 لاعبا في البطولة هذا يوضح مدى صعوبة العمل ، ومدى صعوبة العمل كل يوم في التدريب".

وختم : "بالطبع أريد تحسين نفسي كل يوم ، في التدريب ، في الألعاب ، هذا ما أحبه كل يوم ، لمحاولة تحسين نفسي ، لأكون أفضل كل يوم."

يذكر أن منتخب مصر قد حسم المركز الثاني ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 عقب الهزيمة أمام السنغال في المباراة النهائية بركلات الترجيح .

أقرا ايضاً|

مشاهدة مباراة ميلان والإنتر في كأس إيطاليا .. بث مباشر