ناقد رياضي: الأهلي لم يكن سيئا أمام صن داونز .. وسوء الحظ سبب الخسارة | فيديو

النادى الاهلي
النادى الاهلي

قال الناقد الرياضي كريم سعيد، إن فريق الكرة الاول بالنادي الأهلي يواجه صعوبات كبيرة منذ موسمين بسبب كثرة عدد المباريات التي يلعبها ما بين البطولات المحلية ودوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر الأفريقي وكأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا | تطورات جديدة لحالة بدر بانون في الأهلي.. الغياب مستمر

وأضاف سعيد خلال حواره ببرنامج صباح الخير يا مصر، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد ومنة الشرقاوي على القناة الأولى والفضائية المصرية، أن جمهور الأهلي يشعر بالغضب بسبب الخسارة من فريق صن داونز على ملعبه في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا. 

وتابع الناقد الرياضي، أن الأهلي أضاع فرصا سهلة للغاية، لكن الفريق يمكنه تخطي دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، موضحًا: "بالنسبة للمدير الفني للفريق بيتسو موسيماني فإن هناك انقسام جماهيري حوله وكلها آراء حادة سواء كانت في صفه أو ضده، وهذا الأمر يرجع إلى تذبذب الأداء والنتائج في بعض الأحيان". 

وأشار، إلى أن الأهلي لم يكن سيئا أمام صن داونز وأضاع الكثير من الفرص السهلة وواجهه سوء حظ غريب، وعموما فإن موسيماني وجد توليفة جيدة عندما غير طريقة اللعب في الدوري إلى 3 4 3، وعندما لعب بأربع لاعبين في خط الدفاع تعادل مع نادي فيوتشر، وبالتالي فإنه يجب أن يلعب بخطة 3 4 3 في مواجهة فاركو اليوم.