أسامة نبيه يقود تدريب الزمالك استعدادا لفيوتشر 

أسامة نبيه
أسامة نبيه

بدأ أسامة نبيه المدرب العام الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد وأيمن طاهر مدرب الحراس مهام عملهم اليوم بالتواجد في ملعب دريم بالسادس من أكتوبر لقيادة تدريب الفريق الأبيض.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم استعدادا لمباراة فيوتشر المقبلة، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن عن تعيين أسامة نبيه مدربا عاما للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلفاً لمدحت عبد الهادي، كما قرر تعيين أحمد عبد المقصود مدرباً مساعداً للفريق خلفاً لأمير عزمي مجاهد، و تم إسناد مهمة تدريب الحراس إلى أيمن طاهر.

وفي نفس السياق أكد  الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن التسجيل  الصوتي الذي نشره مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض عبر وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية، والذي جاء فيه اتفاق كارتيرون مع أحد الأندية على الرحيل من الزمالك يخصه.

وقال مرتضى منصور خلال الفيديو الذي تم نشره عبر قناته الرسمية عبر موقع "اليوتيوب": "كارتيرون اعترف بصحة الرسالة الصوتية، وقال أنه لجأ لهذه المفاوضات خاصة أنه كان يشعر بالقلق بعد عودتي واتخاذ قرار برحيله".

وتابع مرتضى منصور قائلاً: "كارتيرون قدم اعتذاره لجماهير نادي الزمالك على نتائج الفترة الماضية وأكد أنه بالطبع لم يتعمد أن يحقق الفريق الأبيض هذه النتائج، كما اعترف أنه لم يتدخل أي شخص من مسؤولي النادي في خصوصية عمله كمدير فني للفريق الأول".

وشدد مرتضى منصور، قائلاً: "كارتيرون طلب فسخ التعاقد مع الزمالك بشكل متحضر، لأنه يحب النادي ومن الممكن عودته مرة أخرى لتدريبه مستقبلاً".

وأضاف: "كارتيرون اشتكى من عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم في عهد اللجان السابقة، وهو ما كان يدفع اللاعبون لرفض الجلوس معهم وعقد اجتماعات بسبب حصولهم على وعود في كل مرة دون تنفيذ على أرض الواقع".

وأردف: "أنهينا التعاقد بكل أدب واحترام، ونفسخ التعاقد بشكل ودي، كارتيرون يحق له الحصول على راتب شهر، وسيحصل على شهر آخر من قيمة الشرط الجزائي، بدون اللجوء إلى الفيفا من أي من الطرفين".

وأكمل مرتضى منصور تصريحاته: "نحن نادي متحضر، نشكرك على الفترة الماضية ونتمنى لك التوفيق في خطوتك المقبلة".

وتابع مرتضى مازحاً: "إذا رأيتك في نادي التعاون مرة أخرى، لن أتركك".

كارتيرون: رحلت عن تدريب الزمالك رسميًا