ضبط 1470 عبوة «منظفات ومواد غذائية وأدوية» منتهية الصلاحية بالبحيرة

١٥٠ عبوة أدوية بيطرية منتهية الصلاحية بالبحيرة
١٥٠ عبوة أدوية بيطرية منتهية الصلاحية بالبحيرة

أكد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة على تكثيف الحملات التموينية على المخابز والأسواق والمحلات والمصانع غير المرخصة لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر ورديئة الصنع، ومنتهية الصلاحية، مع إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين .
     
ولفت المحافظ إلى قيام مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع مباحث التموين بشن حملات تموينية مكثفة على المخابز والأسواق بمراكز ( كوم حماده - ادكو - دمنهور - وادى النطرون - الدلنجات - بدر )

أسفرت عن ضبط  ١٥ عبوه مبيدات زراعيه مجهولة المصدر و تحرير محضر غلق لأحد مستودعات الغاز لغلقهم المستودع أثناء مواعيد العمل الرسمية وتحرير محضر لأحد أصحاب المستودعات لعدم الإعلان عن سعر أسطوانه الغاز وتحرير ٣ محاضر لثلاجات حفظ المواد الغذائية لعدم تواجد البيان الشهري و٣ محاضر غلق لتجار تموينين لغلقهم المحل أثناء المواعيد الرسمية

و محضر عدم إعلان عن الاسعار لأحد التجار التموينين

وتحرير ٨ محاضر عدم إعلان عن الاسعار لانشطه تجاريه مختلفه

و بالمرور على مركز ومدينة إدكو تم ضبط  ١٠ اقراص جبنه رومي منتهية الصلاحية  وضبط ٦٤٠ عبوة مسحوق غسيل منتهي الصلاحية 

وضبط ٦٥٠ عبوة مواد غذائيه مختلفة الأنواع منتهية الصلاحية و ١٥٠ عبوة أدوية بيطرية منتهية الصلاحية.    

و محل جزاره لعرضه لحوم مكشوفة و محل بقاله لعدم الإعلان عن الأسعار.

 وبالمرور على مركز ومدينة دمنهور تم ضبط  ٦ مخابز قاموا بانتاج خبز ناقص الوزن حتى ١٩ جرام للرغيف الواحد.

كما تم تحرير ٣ محاضر عدم الإعلان عن وزن وسعر الرغيف ومواعيد العمل وعدم نظافه أدوات العجين بالمخبز و ٦ محاضر لعدم وجود سجل زيارات بالمخبز وقت المرور.

و بالمرور على مركز ومدينة وادى النطرون تم تحرير  محضر غش تجاري لأحد المحلات وضبط به ٣٠ عبوة سلع غذائية مختلفة الأنواع والأحجام غير صالحه للاستهلاك الآدمي، وتحرير محضر عدم إعلان عن اسعار لأحد التجار التموبنين و ٣ محاضر عدم إعلان عن أسعار.

وبالمرور على مركز و مدينة الدلنجات تم ضبط  ٦٠ عبوة مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية  و ٤ محلات لعمل اوكازيون وهمي و ٤ محلات لعدم الإعلان عن الأسعار.

و بالمرور على مركز بدر تم ضبط  ٢١ عبوة مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية  و ٧ محلات مختلفة الأنشطة غير معلنه عن أسعار السلع.

 كما تم تحرير محضر إقامة معرض بدون ترخيص وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

إقرأ أيضاً: كشف فيديو يتضمن قيام أشخاص بآداء مشاهد تمثيلية أحدهم يرتدي الملابس الأميرية