براتب 5 آلاف جنيه.. «المترو» يكشف حقيقة طلب صرافي تذاكر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تداولت عدد من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، منشورات حول طلب شركة مترو الأنفاق، التسكين على 15 وظيفة جديدة في حجز تذاكر، براتب يبدأ من 5 آلاف جنيه، وتفاعل مع تلك الإعلانات عدد كبير من الشباب.

اقرأ أيضًا| «مشروع ثقافي».. محطات الخط الثالث للمترو تتحول إلى لوحات تراثية| صور 

من جانبه، كشف أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم مترو الأنفاق، حقيقة طلب هذه الوظائف، قائلًا: إن هذه الإعلانات وهمية، ولم تطلب الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق صرافي تذاكر خلال الفترة الحالية، مردفًا: عندما نحتاج موظفين جدد يتم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للشركة وأيضًا من خلال النشر في الصحف.

وأكد «عبدالهادي» لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن الفترة الأخيرة شهدت إعلانات بالجملة عن طلب موظفين في مترو الأنفاق بمرتبات جزافية، لكنها في الحقيقة وهمية، والشركة غير مسئولة عنها نهائيًا.

وأشار المتحدث الرسمي باسم مترو الأنفاق إلى أن هناك عدد من الشباب الصغار يعملون في المحطات كصرافي تذاكر، لكن في الحقيقة فهم من خريجي الجامعات الذين يؤدون «الخدمة العامة»، وهم ليسوا موظفين في الشركة.

وتابع: في حالة طلب وظائف جديدة سيتم الإعلان عنها رسميًا، وأناشد الجميع بتوخي الحذر وعدم التعامل مع هذه الإعلانات الوهمية لعدم النصب على المواطنين.