قومي المرأة يشارك صاحبات الحرف لعرض منتجاتهن وفتح قنوات تسويقية 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شارك المجلس بجناح لعرض منتجات مختلفة  للسيدات ، على هامش فعاليات الدورة السادسة لمهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة ، والمقام خلال الفترة من ٢٣ وحتى ٢٨ فبراير الجارى، وذلك فى إطار حرص المجلس القومي للمرأة  علي تمكين المرأة اقتصاديا وخاصة صاحبات الحرف ودعمهن لتسويق وتطوير منتجاتهن والمشاركة بالمعارض المختلفة من أجل فتح قنوات تسويقية لهن.

هذا وقد ضم  الجناح منتجات من المشغولات الفضية و الكروشيه و المنسوجات والمفارش القطنية بالإضافة الي الملابس التراثية السيناوية، وحقائب ذات رسومات متنوعة ومبتكرة من إنتاج الورش التى نظمها المجلس .

ويذكر ان  المجلس القومي للمرأة نظم  برنامج ترفيهى لأبناء العاملين بالأمانة العامة للمجلس بمناسبة اجازة منتصف العام ، استمرت على مدار ٦ أيام.
 
وبمناسبة قرب الاحتفال بأعياد المرأة المصرية وعيد الأم تم تدريب الأطفال على إعداد هدايا فنية لتقديمها إلى أمهاتهم فى عيد الام من صنع ايديهم ، حيث تم تعليم الأطفال فنون الديكوباج و الرسم علي القماش و علي الخشب . 

هذا وقد أبدت الدكتورة مايا مرسي إعجابها الشديد بالأعمال الفنية للأطفال وقامت بتشجيعهم ،  ووعدتهم بتكرار تنظيم هذا البرنامج الترفيهي خلال الفترة القادمة ، وقامت بالتقاط مجموعة من الصور التذكارية معهم .
 

 

 

اقرأ أيضا

توجيهات رئاسية بمتابعة تنفيذ استراتيجية حقوق الإنسان من أجهزة الدولة كافة