مباراة في الدوري تتحول لـ«معركة».. والشرطة تتدخل | صور

صور من الإصابات
صور من الإصابات

لا تتوقف الإثارة في الملاعب على الفرق الكبرى والدوريات الممتازة فقط.. إنما المفاجآت والأحداث الغربية تظهر بشكل أوضح في منافسات الدرجة الثانية وأكثر منها في الدرجة الثالثة.. أخر هذه المفاجآت كانت ما حدث في مباراة محلة حسن وسيدي غازي والتي انتهت بفوز الفريق المحلاوي صاحب الأرض بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة 20 ببطولة دوري القسم الثالث للمجموعة التاسعة.

وقال إبراهيم مصطفي عضو مجلس إدارة مركز شباب سيدي غازي إن المباراة شهدت في الربع ساعة الأخيرة أحداثا مثيرة، وكان فريق محلة حسن متقدم 2/1 وحاول لاعبو سيدي غازي الضغط، إلا أن الجماهير ألقت الحجارة على لاعبي سيدي غازي".

أضاف: "فريق سيدي غازي رفض استكمال المباراة إلا بعد خروج الجماهير، حيث نزلت جماهير محلة حسن الملعب وحاولوا الاعتداء على فريق سيدي غازي، لتحدث اشتباكات تسببت في إصابات بين اللاعبين والجماهير".

وشهد ملعب محلة حسن عقب نهاية المباراة التي جمعت صاحب الملعب مع فريق سيدي غازي اشتباكات دامية، أسفرت عن نقل عدد من اللاعبين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج وتحرير محضر بالواقعة.

ونشرت الصفحة الرسمية لفريق محلة حسن عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الكورة مكسب وخسارة.. الكورة أخلاق، بعد انتهت المباراة بفوز نادينا. تم التعدي على لاعبي فريقنا وجهازنا الفني، حد يعرف فريق نادي سيدي غازي إن الكورة مكسب وخسارة ووارد تخسر.. ومش معنى خسارتك أنك تشتم لاعبي وجمهور المنافس.

وقال المدير الفني لفريق محلة حسن في تصريحات صحفية: كانت هناك مشادات بين لاعبي وإداريين الجهاز الفني لنادي سيدي غازي وبعض من جماهيرهم القليلة التي قدمت لملعب فريق محلة حسن معهم.. بعد خسارتهم المباراة، وفريق سيدي غازي كان غادر الملعب واشتبكوا مع جماهيرهم القليلة.

في المقابل قال جمال القادوم في تصريحات صحفية: تعرضنا للسباب والعنف والضرب من بعض الجماهير المستأجرة لسبابنا ومحاولة ضربنا، لا نعرف ما الأسباب التي أدت لهذا، حتى سيارة الإسعاف رحلت في منتصف المباراة.

وتعرض للإصابة من فريق سيدي غازي كل من السعيد غازي وجمال كوريا وشريف الحاج علي وأحمد فيليكس مهاجم الفريق، وتم عمل بلاغ لإثبات الحالات المصابة للحصول على حقنا.

ويحتل فريق سيدي غاز المركز الرابع عشر والأخير برصيد 16 نقطة، فيما يأتي فريق محلة حسن في المركز العاشر برصيد 21 نقطة، بجدول ترتيب المجموعة التاسعة التابعة لمنطقة كفر الشيخ.