قرار مفاجئ من فريق جزائري تجاه منافسه في دوري أبطال أفريقيا

 نادي شباب بلوزداد الجزائري
نادي شباب بلوزداد الجزائري

كشف نادي شباب بلوزداد الجزائري تحمل تكاليف سفر مواطنه فريق وفاق سطيف إلي جنوب إفريقيا ، لمواجهة فريق امازولو الجنوب إفريقي ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

ويعاني نادي وفاق سطيف من أزمة مالية طاحنة بجانب عدم وجود حجوزات طيران خلال الساعات القليلة القادمة مما أدى لأزمة في سفر بعثة فريق سطيف إلي جنوب أفريقيا.

وأعلن نادي شباب بلوزداد الجزائري في بيان رسمي  تحمل مصاريف سفر شقيقه ممثل الكرة الجزائرية إلي جنوب إفريقيا ، عبر طائرة خاصة إلى مدينة "ديربان" لمواجهة فريق امازولو المقرر لها  الجمعة القادمة في إطار الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وجاء نص بيان نادي شباب بلوزداد كالتالي :" كواجب وطني، ومن باب التضامن والأخوة في المجال الرياضي وبين أندية كرة القدم بصفة خاصة، قررت إدارة فريق شباب بلوزداد أن تتحمل مصاريف سفرية وتنقل ممثل الكرة الجزائرية وفاق سطيف لجنوب إفريقيا والتي ستكون عبر رحلة خاصة إلى مدينة "ديربان" أين سيواجه الوفاق فريق "امازولو " الجنوب إفريقي يوم 25 من الشهر الجاري في إطار الجولة الثالثة من دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا".

واضاف البيان :" وفاق سطيف النادي الذي مثل وشرف الكرة الجزائرية في العديد من المنافسات الخارجية والذي سبق وأن توج برابطة الأبطال الإفريقية، سيجد أمامه كل التسهيلات في هذه الرحلة. بالتوفيق لممثل الكرة الجزائرية وفاق سطيف في هذه المنافسة".

يذكر أن زفاف سطيف يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط ضمن المجموعة الثانية التي يتصدرها الرجاء المغربي برصيد 6 نقاط وامازولو في المركز الثاني برصيد 3 نقاط وحوريا كوناكري بلا رصيد من النقاط.

بينما يتواجد فريق شباب بلوزداد ضمن المجموعة الثالثة حيث يحتل المركز الثالث برصيد نقطتين فقط في المجموعة التي يتصدرها الترجي برصيد 4 نقاط ويأتي النجم الساحلي التونسي في المركز الثاني برصيد نقطتين ، وجالاكسي في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

أقرا ايضاً|

جلسة بين مسؤولي الزمالك وشقيق بن شرقي بعد لقاء الوداد لحسم ملف التجديد