تسليم 15 بئر مياة جوفية لأهالى قري غرب مطروح

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قامت محافظة مطروح اليوم الثلاثاء الموافق  بتسليم  عدد 15 بئرًا مياة جوفية لخدمة الأهالى موزعة على التجمعات الصحراوية غرب مدينة مرسي مطروح  وهى تجمعات (أبوسطيل والمقتله وعزبة الحدادين وعزبة ابو عمود ببرانى) .

وأوضح المهندس حسين السنينى مدير إدارة تنمية القرية بالمحافظة  أن الأبار التي جرى تسليمها للأسر الأولى بالرعاية تكلفت 450ألف جنيه، مؤكدا انه جرى تسليمها تحت رعاية اللواء خالد شعيب محافظ مطروح وبإشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

وأضاف السنينى ان مشاركة المؤسسات الخيرية  والتى  تسعى إلى رعاية الفئات الأكثر احتياجًا فى قرى مطروح ودعم الشرائح الأكثر احتياجًا فى مجتمعنا دليلا على أهمية المشاركه المجتمعية لتنمية المجتمع المحلي.

وأكد السنينى على أن المحافظة تعمل على تذليل كافة العقبات أمام تنفيذ المشروعات التنموية ودعم الأسر الأكثر احتياجًا من خلال القيام بعمل مسح اجتماعي للفئات المستحقة بهدف التوزيع العادل ووصول التبرعات لمستحقيها من المحتاجين والأيتام بالمحافظة من خلال البحث الميداني الذي تقوم به مكاتب الجمعية لحصر المحتاجين من الأسر الأكثر احتياجًا المنتشرة في أرجاء المحافظة.

والجدير بالذكر ان المحافظة انتهت خلال شهر يناير من  تنفيذ 46 بئرًا بقرية شماس وتوابعها مركز برانى، والمثانى والزعيرات مركز النجيلة بتكلفة اجمالية مليون و380 ألف جنيه .

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح: حصر الشوارع الغير موصلة بشبكة الصرف الصحي