مصرع شخص سقط في بئر أسانسير بالدقي

صورة موضوعية
صورة موضوعية

لقي شخص مصرعه اليوم الثلاثاء، إثر سقوطه من بئر اسانسير بمنطقة الدقي. وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال يفيد سقوط شخص من بئر اسانسير . 

وعلى الفور انتقل العقيد مصطفي خليل مفتش مباحث قطاع الشمال و المقدم عمرو فاروق رئيس مباحث الدقي إلى محل الواقعة، و تبين أن الحادث وقع شارع حسين كمال من شارع التحرير – الدقى و سقوط شخص من بئر اسانسير، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

وفي سياق آخر تكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة، تحرياتها حول العثور على جثة ربة منزل داخل المنزل بإحدى قرى منشأة القناطر، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

تلقي اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قسم قطاع أكتوبر يفيد العثور على جثة ربة منزل داخل مسكنها بإحدى قرى منشأة القناطر.

وعلى الفور انتقل اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة و العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر تبين العثور على جثة المجني عليها، وتبين من خلال مناظرتها تعرضها للخنق. 

اقرأ ايضا|إعادة طفل «أجنبي» لأسرته بمدينة نصر

وجاري إجراء التحريات بقيادة المقدم اكرامي البطران رئيس مباحث قسم منشأة القناطر تبين أن زوج ابنتها وراء ارتكابه الجريمة، بسبب خلافات أسرية و جاري تكثيف التحريات للتأكد من حقيقة تورط المتهم في ارتكاب الجريمة من عدمه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم الهارب، و إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.