عودة يعلن تشكيل المقاولون لمواجهة سموحة

المقاولون
المقاولون

أعلن محمد عودة المدير الفني لفريق المقاولون العرب تشكيل فريقه لمباراة سموحة في مستهل مباريات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز، وذلك على ملعب المقاولون بالجبل الأخضر عند الساعة الخامسة والنصف مساء. 

وضم تشكيل المقاولون العرب.. 

حراسة المرمى- أحمد عربي.

خط الدفاع- باسم علي، محمود عزت، محمد سمير، حسن الشامي.

خط الوسط - محمد مجلي، أحمد عفيفي، عماد فتحي، لويس ادوارد.

الهجوم - امادوا انياص، أحمد علي.

البدلاء

حسن شاهين، أمير عابد، فاروقا نور الدين، أحمد كابوريا، كريم مصطفي ، عبدالرحمن جبنة، محمد حمدى ذكى، محمد سالم.

ويستضيف فريق المقاولون العرب، نظيره سموحة في مستهل مباريات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز، وذلك على ملعب المقاولون بالجبل الأخضر عند الساعة الخامسة والنصف مساء.

وتعد المواجهة صعبة للفريقين بسبب موقفهما في جدول الدوري والرغبات المتباينة بينهما سواء الطموح نحو المربع الذهبي أو الابتعاد عن منطقة الخطر.

المقاولون العرب صاحب الأرض، بقيادة مديره الفنى محمد عودة يسعى للابتعاد عن الخطر والهروب مبكرا من الصراع على الهبوط، حيث يحتل الذئاب المركز الخامس عشر في جدول المسابقة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراة وحيدة، والتعادل في 4 مباريات.

ويسعى عودة، إلى اقتناص الثلاث نقاط للقفز بقوة نحو منطقة وسط الجدول معتمدا على اكتمال صفوفه والبناء على التعادل أمام المحلة الجولة الماضية ويراهن على نجومه بداية من حسن شاهين في حراسة المرمى وأمير عابد ومحمد سمير العائد من الإيقاف مع حسن الشامي وعماد فتحي ومحمد مجلي ومحمد سالم وأمادو انياص ولويس إدوارد.

في المقابل، يدخل سموحة بقيادة أحمد سامى، المدير الفنى، منتشيا بعد فوزهم في المباراة الأخيرة على الزمالك حامل لقب البطولة.

ويحتل الفريق السكندرى المركز الرابع في جدول المسابقة برصيد 18 نقطة، ويرغب الجهاز الفنى في تحقيق الفوز لتثبيت أقدام فريقه بالمربع الذهبى.

وأسندت لجنة الحكام مباراة المقاولون مع سموحة للحكم أمين عمر، بمعاونة هانى عبد الفتاح وصالح محمد مساعدين، وأحمد ناصر عباس حكم رابع، وحسام عزب حكم فيديو، وأحمد توفيق طلب مساعد حكم فيديو.

اقرأ أيضا

المقاولون وسموحة.. البحث عن الأمان يصطدم بطموح اللعب مع الكبار