وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية يستقبل بطلة العالم في Q Math

 وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية يستقبل بطلة العالم في  Q Math
 وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية يستقبل بطلة العالم في  Q Math


استقبل طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية اليوم الاثنين طالبة حققت المركز الاول في مسابقه Q Math ... وذلك بحضور نعيمة أحمد مصطفي مدير ادارة التعليم الخاص بالمديرية وذلك في اطار تشجيعه للتميز والتفوق لطلاب الاسماعيلية. 

كانت الطالبة ايلينا رامز هارون الطالبة بالصف الثالث الإبتدائي بمدرسة القديس يوسف الخاصة لغات  قد حصدت المركز الاول ولقب بطلة العالم في ال  "Q Math   "Championship"  في البطولة التي اقيمت في دبي كما فازت بلقب افضل رسامة في المعرض المصاحب للمسابقة.

وأشاد طه عجلان بما حققته الطالبه مؤكدا حرص سيادته علي استقبال الطالبه وأسرتها مشيرا الي تقديره  الكبير لدور الأسرة بالتوازي مع المدرسة والتى كانت سببا رئيسيا في تحقيق التفوق والتميز .
على جانب أخر  أعلن الدكتور ناصر مندور - رئيس جامعة قناة السويس إن الجامعة بصدد إطلاق قوافل الإصحاح البيئي لعام 2022 ضمن خطة القوافل الصحية في إطار مبادرة «حياة كريمة»، والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف رئيس جامعة قناة السويس، أن القوافل ستنطلق في الفترة من ٢٨ فبراير الجاري وحتى ٢٨مارس المقبل المتوجهه لقري ومراكز محافظة  الإسماعيلية.

وأكد إن هذه القوافل تقدم خدماتها سواء بإجراء الكشف أو تقديم الأدوية والعلاج بالمجان وتتضمن الطب البشرى وطب الأسنان والصيدلة والتمريض والطب البيطري  والإرشاد الزراعى، بالإضافه إلى خدمة ذوي الهمم بمدارس الإسماعيلية. 

تأتى القوافل بإشراف عام الدكتور أحمد زكي - نائب رئيس جامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وتنطلق أولى قوافل الإصحاح البيئي  يوم الإثنين الموافق 28 فبراير  الجاري داخل محافظه الإسماعيلية، بمركز ومدينة أبو صوير "قرية السبع آبار الغربية".
ويوم الإثنين 7 مارس. 

إقرأ أيضاً: تعليم فني الإسماعيلية ينظم تدريبا مهاريا لطلاب المدارس الفنية