9 نصائح للاستمتاع بسن العشرينيات

عيش الحياة
عيش الحياة

هناك الكثير من الامتيازات لكونك في العشرينات من العمر، ولكن عندما يتعلق الأمر بالتوفيق بين المدرسة والعلاقات وحسابات التوفير وقروض الطلاب، فقد تشعر بأنها عبء أكثر من كونها نعمة.

فنحن جميعًا نعرّف "النجاح" بشكل مختلف ، لكن معظم الأشخاص في العشرين من العمر يربطونه بالسعادة والصحة الجيدة والشبكة الاجتماعية القوية والحياة المتوازنة، وفقًا للخبراء ، فإن الطريقة التي تقضي بها وقت التوقف عن العمل تلعب دورًا كبيرًا في قدرتك على تحقيق هذه الأشياء.

يقولون " يضيع الشباب على الشباب ، والحكمة تضيع على كبار السن ولكن لا يجب أن تكون دائمًا على هذا النحو، عش الحياة على أكمل وجه في العشرينات من العمر" ، لمساعدتك على الاستمتاع ، و"إذا كنت تأخذ وقتًا لإعادة الشحن وتولي اهتمامًا باللياقة البدنية ونظامك الغذائي ، على سبيل المثال ، بعد العمل أو في عطلات نهاية الأسبوع ، فسوف تمهد الطريق لعادات الحياة الرائعة التي تجعلك في قمة اللعبة في المكتب .

لذلك أبرزنا أفضل النصائح حول كيفية قضاء العشرينيات من العمر دون أي ندم :

1- افعل شيئًا مخيفًا  

العب ألعابًا مخيفة في الظلام أو اذهب إلى القفز بالمظلات أو اقض بعض الوقت في الغابة أو استضف حفلة شاي في منتصف الليل، سيساعدك القيام بالأشياء على هذا النحو على مواجهة مخاوفك والعيش في حياتك إلى أقصى الحدود.

2- تحمل المزيد من المخاطر 

لا تمنع نفسك من القيام بالأشياء التي تريد القيام بها ، إذا كنت تريد أن تبدأ عملك الخاص أو تغيير حياتك المهنية ، فافعل ذلك، إذا كنت تريد الاعتراف بحبك أو الخروج من المنزل ، فافعل ذلك، تستمر الحياة ولكن الندم لا يستمر.  

3- تطوع 

العمل التطوعي هو عمل طيب، يوصلك بالآخرين وستكون صداقات جيدة، العمل التطوعي هو عامل الإجهاد والقلق، سوف تتعلم مهارات قيمة قابلة للتحويل، ستشعر بالتأكيد بالهدف وتعزز ثقتك بنفسك.

4- سافر وحيدا 

سافر بمفردك واخرج من منطقة الراحة الخاصة بك، تعلم أن تستكشف بدلاً من أن تعيش، سوف تتعلم عن نفسك بشكل أفضل ، وستكون صداقات جديدة وتتعلم الاعتماد على نفسك أكثر.

5- اهتم بجسمك

حافظ على لياقتك في جميع الأوقات ، واذهب إلى صالة الألعاب الرياضية ، وتناول طعامًا صحيًا. ادفع أي وزن زائد بعيدًا. يكون أسهل عندما يكون أصغر سنًا.

6- لا تحرق الجسور الخاصة بك

تنطبق الإكرامية عند ترك العمل، وفقًا لخبير مكان العمل لين تايلور ، إذا كان منصبك الجديد في نفس الصناعة أو المدينة ، فهناك فرصة جيدة لأن تقابل رئيسك السابق وزملائك في العمل مرة أخرى أو ، قد يتحدث رئيسك السابق مع رئيسك الجديد عنك إذا كانوا يعرفون بعضهم البعض، ابق الأبواب مفتوحة.

7- لا تخف من تغيير الاتجاهات

تعتاد على التغيير، كل ما كنت تعتقده وتختاره لاتجاهك ليس ثابتًا، إذا لم تكن سعيدًا حيث يمكنك تغيير ذلك على الفور.

تقول جيني بليك ، المدربة المهنية وموظف Google السابق ، ومؤلفة كتاب "Pivot " ، إن إجراء تغيير في المسار الوظيفي لا يجب أن يكون أمرًا مرعبًا. تحتاج فقط إلى الانتقال بعناية

8 - بناء على الصداقات

- ابق مخلصًا للأصدقاء المهمين حقًا ولا تخافوا من إنهاء بعض الصداقات.

- توصي فانيسا فان إدواردز ، باحثة في السلوك البشري ، بالتخلي عن "أصدقائك المتناقضين" - مثل الأعداء الغيورين ، والتقويضين ، وغير متأكدين - لتقليل التوتر في حياتك.

9 - كن هادئا على نفسك 

لا تقارن نفسك بالآخرين ، فالناس مختلفون، لا تستعجل الأمور، اعرف قيمتك وأحب نفسك أكثر. 

للرجال.. روتين العناية بالبشرة المثالي