ناقد رياضي: الزمالك صعّب مهمة التأهل على نفسه.. ويعاني من سوء حظ غريب | فيديو

الزمالك وساجرادا الأنجولي
الزمالك وساجرادا الأنجولي

قال الناقد الرياضي محمد عفيفي، إن نادي الزمالك صعب مهمة التأهل من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا على نفسه بعدما تعادل في مباراة الأمس مع فريق ساجرادا الأنجولي بالأمس، وفريق بترو أتليتكو الأنجولي. 

وأضاف عفيفي خلال لقائه ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني، اليوم الأحد،: "تفوق بترو أتلتكو على الوداد في مباراة الأمس سهلت الأمور بعض الشيء على الزمالك، لأن الفارق قليل بين كل فرق المجموعة وبالتالي فإن فرصة الزمالك في التأهل مازالت قائمة". 

وتابع الناقد الرياضي: "الزمالك فريق خطير ولم يحصل على التوليفة المناسبة.. في كهربا موجودة للجهاز الفني بسبب عدم الاستقرار بشكل أو بآخر في منظومة إدارة الزمالك لأنها لم تحدد موقف المدير الفني الفرنسي للفريق باتريس كارتيرون". 

وأشار، إلى أن مجلس إدارة الزمالك يجب عليه أن يعلن موقفه من المدير الفني الفرنسي للفريق وبخاصة أن الفريق قدم أداء ونتائج سلبية في الفترة الأخيرة، موضحًا: "الزمالك عانى من سوء الحظ، الفريق يلعب بشكل مميز لكنه يعاني من سوء حظ غريب وغير مبرر". 

وأكد محمد عفيفي،: "إضاعة اللاعبين للفرص غير مبررة، ويجب عليهم استغلال أنصاف الفرص في مثل هذه المباريات، لأن الحظ لا يساند إلا المجتهد"

اقرأ أيضا:كارتيرون: أشعر بخيبة أمل بعد التعادل مع ساجرادا..وسنواجه الوداد للفوز