إزالة إشغالات من 4 شوارع.. وتشمييع 3 محلات بمدينة نصر I صور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شنت الأجهزة التنفيذية لحي شرق مدينة نصر،  حملة مسائية مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة المخالفات والتعديات بقيادة العميد أحمد أنور عباس رئيس حي شرق مدينة نصر والأجهزة المعاونة وشرطة المرافق وقطاع أمن شرق القاهرة.

وأسفرت الحملة عن رفع وإزالة كافة الإشغالات من 4 مناطق وهم: من أمام الحديقة الدولية، وشارع عباس العقاد و البطراوى وحافظ رمضان، وجاري المتابعة الميدانية المستمرة لرفع ما يستجد من إشغالات.

وواصل حي شرق مدينة نصر، حملاته بإغلاق وتشميع ثلاث أنشطة تجارية مخالفة، وهم: مغسلة سيارات بعمارات التعاونيات، ومحل تحضير وبيع مأكولات، ومغسلة ملابس لإدارتهم بدون ترخيص.

جاء ذلك في ضوء توجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، بضرورة التواجد الميداني المستمر للتصدي لكافة صور الإشغالات التي تعوق سير المارة ، والسيارات وتشوه المظهر الجمالي والحضاري بشوارع الحي.

كان حي شرق مدينة نصر، قد شن حملة مسائية على المقاهي للتصدي للإشغالات المخالفة،  وذلك بناء على تعليمات العميد أحمد أنور رئيس الحي.
وأسفرت الحملة عن مصادرة "شيش" ورفع الإشغالات وغلق وتشميع كافيه "روتانا" بشارع متولي الشعراوي وكافيه "الجونة".


وكانت الأجهزة التنفيذية قد واصلت حملاتها، من خلال إزالة مبانى مخالفة بالردود الجانبي بالعمارة ٣٦ بشارع الدكتور عبد الحى حجازى، وإزالة حديد وسلاسل من مشروع 29.

اقرأ أيضا | إزالة إشغالات ومصادرة شيش خلال حملة انضباط موسعة بـ«أوسيم»| صور