العثور على جثة سيدة مُسنة داخل رشاح بـ«منشأة القناطر»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عثرت الأهالي علي جثة سيدة مسنة داخل رشاح أثناء تنظيفه من خلال مراكز أسفل كوبرى نكلا بمنطقة منشأة القناطر تم إخطار الأجهزة الأمنية وتولت التحقيقات. 

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة إخطاراً من شرطة النجدة تفيد عثور الأهالي على جثة سيدة أسفل كوبرى نكلا بمنشاة القناطر.

اقرأ أيضا| إصابة شخص في حادث تصادم سيارة ملاكي بموتوسيكل بمنشأة القناطر

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لموقع الواقعة، وتبين أنه تم استخراجها من قبل كراكة تعمل على تنظيف الرشاح، ودلت التحريات أن الجثة لسيدة تبلغ من العمر حوالى 80 سنة، وتكثف الأجهزة الأمنية تحرياتها حول الواقعة وكشف لغز العثور على الجثة. 

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

وفي سياق أخر، لقيت فتاة مصرعها إثر سقوطها من الطابق الرابع بمنطقة منيل شيحة بأبو النمرس تم إخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وأمر بنقل الجثة إلى المشرحة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد أحمد خلف رئيس مباحث قطاع الجنوب يفيد مصرع فتاة من الطابق الرابع بمنطقة منيل شيحة، وعلى الفور انتقل اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة والعقيد هشام بهجت مفتش مباحث قطاع الجنوب والمقدم عبد الباقي امين رئيس مباحث أبو النمرس، وتبين أن الفتاه تدعي شيماء فارس 28 سنه ربة منزل، وكشفت التحريات أنه أثناء وقوفها في الشرفة اختل توازنها فسقطت من الطابق الرابع ولقيت مصرعها في الحال ولا يوجد شبه جنائية وراء الحادث.