افتتاح الأنشطة الطلابية بالإسماعيلية خلال إجازة نصف العام 

طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية
طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية

 شهد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية اليوم الإثنين يرافقه أحمد أبو الدهب وكيل المديرية افتتاح الأنشطة الطلابية خلال إجازة نصف العام الدراسي والخاصة بطلاب المراحل التعليمة المختلفه بالتعاون مع هيئة قناة السويس وذلك بنادى الشاطئ " الدنفاه " .

أقرأ أيضا|وزير الشباب والرياضة ومحافظ الوادي الجديد يشهدان ختام مهرجان العاب جامعات الجنوب

وشارك في الأنشطة المختلفه والمتنوعة ادارات الموهوبين والوسائل التعليمية والتربية الخاصة والمجال الصناعي والمركز الاستكشافي  وتوجيهات التربية الرياضية والموسيقية والفنية والنفسية والمسرحية والصحافه والمكتبات والاقتصاد المنزلي واللغة العربية .

وقدم طه عجلان وكيل الوزارة الشكر الي هيئه قناة السويس تحت قيادة السيد الفريق اسامه ربيع رئيس الهيئة قائلا ان تعليم الاسماعيلية سعي  الي طرح فكرة إقامة الأنشطة خارج المدارس وهو ما يعد تميز وانفراد يهدف الي منح الطالب الفرصة فى الإبداع والتميز في أجواء مفتوحة وسط مسطحات خضراء الي جانب اكتساب وتبادل الخبرات بين جميع الإدارات والتوجيهات 

وتفقد طه عجلان الأنشطة المختلفه والتى بدءت بطابور عرض للتربية الرياضية والمرشدات وعروض مسرحية  وأعمال فنيه وحرص سيادته علي التقاط الصور التذكارية مع الطلاب مشيدا بالأعمال التى قدموها وأكد علي دعمه للمواهب في شتى المجالات في حوارة الأبوي مع الطلاب المتميزين.
نظمت مديرية التربية والتعليم بالاسماعلية بقيادة طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية تدريب مهاري مع شركة المقاولون العرب والذي تم بموجب بروتوكول بين الجانبين. 

جاء ذلك من منطلق حرص القيادة التنفيذية والتربوية بمحافظة الإسماعيلية على النهوض بمنظومة التعليم وفي مقدمتها  التعليم الفني والذي ينظر آلية بأنه مستقبل التعليم في مصر وحرصا  علي طلاب التعليم الفني ورفع كفائتهم الفنية وربطهم بسوق العمل.

وعقب انتهاء التدريبات قدم طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية بتقديم الشكر للقائمين على التدريب من الشركه والتعليم الفني وفريق العمل من المشرفين والفنيين الذين لم يدخروا جهد في تدريب ورفع كفاءة إبنائنا الطلاب وكان هناك مشاركة فعالة من الجميع وجهد وتفاعل من الطلاب.