تطورات مفاجئة في واقعة مصرع آلاء طبيبة المنوفية 

آلاء طبيبة المنوفية
آلاء طبيبة المنوفية

تشهد واقعة مصرع الدكتورة الجامعية الشابة الطبيبة آلاء رمضان ابنة محافظة المنوفية تطورات مفاجئة وسط تعاطف كبير من المواطنين ودعوات لها بالرحمة كونها كانت تتمتع بسيرة طيبة وسمعة حسنة وسط جيرانها وزملائها وأهلها الأمر الذي زاد من الغضب والحزن علي رحيلها المفاجئ وسط تاكيدات بوجود شبهة جنائية وراء مصرعها لذا تصدر خلال الساعات القليلة الماضية اسم آلاء رمضان التريند ومنصات السوشيال ميديا ودشن نشطاء التواصل الاجتماعي هاشتاج "الإعدام لقتله آلاء رمضان" والذي كان الأكثر تداولا خلال الساعات الاخيرة مشيرين الي ان وجود غموض حول وفاة الدكتورة الاء يستدعي ضرورة القصاص من القتلة. 

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالقصاص والقبض على المتسبب في قتل آلاء رمضان، البالغة من العمر "27 سنة" والتي رحلت عن الدنيا بعد سقوطها من شرفة منزلها في ظروف غامضة، وأصيبت بتهشم في الجمجمة نتيجة سقوطها ولقت مصرعها في الحال، ليس هذا فحسب فقد حرص بعض أصدقاء وأقارب الدكتور آلاء رمضان، طبيبة المنوفية، على أداء مناسك العمرة على روحها.

 يذكر أن الدكتورة آلاء متزوجة بقرية الخضرة، وقالت والدتها في تصريحات سابقة أنها تلقت اتصال هاتفي من نجلتها بأن تأتي إليها لتأخذها بسبب خلافات زوجية، وعندما وصلت والدتها فوجئت بأن ابنتها سقطت من الشرفة وتم نقلها للمستشفى وبعدها تم دفنها بمقابر أسرتها، بقرية فيشا الصغرى التابعة لمركز الباجور.

ويذكر أن «آلاء» المعيدة بكلية الطب بجامعة المنوفية،قد ودعت الحياة إثر سقوطها من شرفة منزل الزوجيه بقرية الخضرة التابعه لمركز ومدينة الباجور بمحافظة المنوفية، حيث وقعت المأساة كالصاعقة المدوية على عقول وقلوب محبيها من الزملاء والأهل والأصدقاء. 

تلقى اللواء سالم الدمينى مدير أمن المنوفية إخطارًا من مأمور مركز الباجور، يفيد بمصرع «آلاء رمضان -٢٧ سنة» معيدة بكلية الطب جامعة المنوفية، إثر سقوطها من شرفة منزلها بقية الخضرة، وتم نقلها على الفور لمستشفى سرس الليان في محاولة لتقديم الإسعافات الطبية اللازمة لها، إلا أنها كانت قد فارقت الحياة. وبالانتقال والفحص لرجال مباحث مركز شرطة الباجور وسؤال أهليتها والجيران، تأكد ما ورد بمحضر الشرطة، بوفاة «آلاء» عقب سقوطها من شرفة مرتفعه بمنزل الزوجية، فى حين اكتنفت حالة من الغموض أركان الواقعة، وتباشر النيابة التحقيقات حول ملابساتها فى حين تم التصريح بدفنها.

وأشار التقرير الطبي المبدئي للواقعة باستقبال مستشفى سرس الليان لجثمان «آلاء» فى حالة طبية حرجة إثر إصابتها بكسور بقاع الجمجمه تاركة خلفها طفلتها الرضيعة، والتى لم تنجاوز ١٢ يوما من عمرها، فى حين قام جميع الأهل والأصدقاء برثائها .

فيما أصدرت جامعة المنوفية نعيا باسم رئيس الجامعة، جاء فيه: "يتقدم الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية بخالص العزاء والمواساة في وفاة الدكتورة آلاء رمضان المعيدة بقسم الطفيليات الطبية بكلية الطب.. داعيا الله أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته ويلهم ذويها الصبر والسلوان".

اقرأ أيضا محافظ المنوفية يفتتح «المسجد االكبير» بقرية مجيريا في أشمون| صور