حملات مكثفة لرفع الإشغالات وتطبيق الإجراءات الاحترازية بمدينة نصر

رفع الإشغالات وتطبيق الإجراءات الاحترازية بمدينة نصر
رفع الإشغالات وتطبيق الإجراءات الاحترازية بمدينة نصر

 واصلت الأجهزة التنفيذية لحي غرب مدينة نصر، حملاتها اليومية للتصدي لكافة صور الإشغالات ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وأسفرت تلك الحملات عن رفع وإزالة كافة الإشغالات من شوارع مساكن صف الضباط و المخيم الدائم ومساكن إيديال وطريق النصر، ووضع كافة المضبوطات في مخزن الحي وتحرير محاضر لأصحابها.

وتم مصادرة "شيش" من مقهى "السماحي"، واتخاذ إجراء قانوني ضد صاحب المقهى لعدم التزامه بالإجراءات الاحترازية.

كما تم رفع مخلفات القمامة من شوارع المخيم الدائم والخليفة القاهر وطريق النصر وصلاح سالم والنيابات والسادس وحديقة العاشر.

جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، بضرورة التصدي للإشغالات المخالفة، ومتابعة كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.

كانت الأجهزة التنفيذية لحي شرق مدينة نصر قد شنت حملاتها، استكمالا للجهود اليومية المبذولة لغلق المحلات التجارية المخالفة.

وكانت الحملة قد أسفرت عن غلق وتشميع ثمانية أنشطة تجارية مخالفة وتحرير محاضر لأصحابها، وهم: محل تجاري مخالف بشارع عبد العزيز عيسى، وثلاثة محلات بشارع الجاحظ، ومطعم أسماك "سلفر فش"، وسوبر ماركت "هيلثي اند تيستي" بشارع عبدالله العربي بالحي السابع.

كما أسفرت الحملة عن غلق وتشميع ورفع "الشيش" من كافيه "تنجو"، وغلق وتشميع محل "ميكانيكي" بشارع حافظ بدوى الحى السابع.

 وفي السابق شن حي شرق مدينة نصر، حملة مسائية على المقاهي للتصدي للإشغالات المخالفة،  وذلك بناء على تعليمات العميد أحمد أنور رئيس الحي.

وكانت الحملة قد أسفرت عن مصادرة "شيش" ورفع الإشغالات وغلق وتشميع كافيه "روتانا" بشارع متولي الشعراوي وكافيه "الجونة".

كما قام الحي بغلق وتشميع مقاهي أرض الجولف،  ومنطقه السينما يوسف عباس.

وكان رئيس حي شرق مدينة نصر قد تابع رفع الإشغالات من سوق محمود طلعت من شارع الطيران، وضبط كافة الإشغالات وإيداعها في مخزن الحي، وتحرير محاضر لأصحابها.

اقرأ أيضا: القاهرة تتلقى 149 طلب تعويض من سكان الحي السادس بمدينة نصر تمهيدا للإزالة