بسلاسل حديدية.. سيدة صينية تقيدها أسرتها لإصابتها بانفصام في الشخصية| فيديو

سيدة صينية تقيدها اسرتها لإصابتها بانفصام في الشخصية
سيدة صينية تقيدها اسرتها لإصابتها بانفصام في الشخصية

حتى وإن اختلفت الأسباب فالفعل يتنافى مع كافة المبادئ الإنسانية.. هكذا لخص أحد المدونين الصينيين حال سيدة لم يتم الوقوف على أسباب ما دفعها أو دفع اسرتها أو زوجها أو خاطفيها من القيام بتقيدها بسلاسل حديدة من رقبتها وربطها بمسمار معلق في الحائط في مشهد أشبه بربط حيوان شرس يعد مصدر رعب للكثيرين.

فبملابس خفيفة في سطح منزل ريفي غير مغطى ودرجة حرارة منخفضة تعبر عن برودة شديدة وبلا أكل أو شرب وسط بقايا أدوات غير مستخدمة تعبر عن مكان مهجور مخصص لإلقاء الاغراض القديمة ومع سلاسل حديدية وطوق على الرقبة مغلق بقفل وأسنان قد فقدت بهذه الحالة عثر أحد المدونين على النسخة الصينية من "التيك توك" يدعى "دوين" على أم صينية لـ 8 أبناء في مقاطعة "جيانجسو" الريفية وفقا لموقع " New York post".

وقام المدون بتصوير هذه الأم التي تدعى " شياو هوامي" وهي مقيدة بالسلاسل في الهواء على سطح أحد المنازل الريفية وسط عواصف من الأجواء الباردة ونشر الفيديو وهو يعطيها ما ترتديه لتدفئتها ويتحدث معها عن السبب الذي أوصلها إلى هذا الحد ومن فعل بها ذلك لتجد الأم صعوبة في التواصل معه ليبدو عليها أنها تعاني من مرض نفسي أو عقلي.

وأثار هذا الفيديو موجة من الغضب وردود الفعل العنيفة حول طريقة التعامل مع النساء كما أثار عدد من التكهنات فظهور السيدة بطوق معدني حول رقبتها وفاقدة لأسنانها دفع مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إلى الاعتقاد بأنها تعرضت للعنف والضرب وتم إجبارها على الزواج وإنجاب الـ 8 أطفال وعلى جانب أخر ومع ظهورها وهي تكافح من أجل التواصل مع المدون دفع البعض للتشكيك في قدراتها العقلية والتساؤل عما إذا كانت قد تم استغلالها لإنجاب الأطفال الـ 8 بما في ذلك طفل ولد حديثا.

كما ظهر في الفيديو عدد من أبنائها الذين يقومون بتوصيل الطعام لها بالتناوب ومع انتشار الفيديو صرحت السلطات المحلية أن السيدة " شياو هوامي" لم يتم اختطافها أو الاتجار بها ولكنها تعاني من مرض انفصام الشخصية هو ما يدفع اسرتها لتقيدها مع تدهور حالتها وتكون غير مستقرة ليصدر بعدها تصريح اخر يوضح أن عائلتها أرسلتها إلى منطقة ريفية للعثور على زوج لكنها اختفت بعد ذلك.