غداً فى البريميرليج.. صلاح يقود ليفربول أمام ليستر سيتى

النجم العالمى محمد صلاح لاعب ليفربول
النجم العالمى محمد صلاح لاعب ليفربول

يستقبل فى العاشرة إلا الربع مساء غداً الخميس ليفربول بملعبه أنفيلد فريق ليستر سيتى ضمن مباريات الجولة الـ24 للدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم .. وتقام فى نفس التوقيت مباراة ولفرهامبتون مع آرسنال باستاد مولينيو معقل الولفز.

يدخل ليفربول اللقاء بقيادة مدربه الألمانى يورجن كلوب وهو فى وصافة المسابقة برصيد 48 نقطة جمعها من 22 مباراة بينما يمتلك ليستر سيتى بقيادة الأيرلندى بريندان رودجرز 26 نقطة من 20 لقاء.. وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز ليستر بهدف دون رد.

إقرأ أيضاً | شاهد ماذا فعل صلاح وماني لقيادة مصر والسنغال لنهائي أمم إفريقيا 2021

وعاد النجم العالمى محمد صلاح لصفوف ليفربول مرة أخرى بعد مشاركته مع مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة وتمثل عودة صلاح دفعة كبيرة للريدز ويورجن كلوب بسبب أن صلاح أهم الأوراق بصفوف الفريق بجانب تصدره لقائمة هدافى البريميرليج هذا الموسم برصيد 16 هدفا بفارق 6 أهداف عن أقرب منافسيه رغم غياب الفرعون عن آخر لقاءين بالبريميرليج نظرا للمشاركة مع مصر بالكان.

وشارك صلاح سريعا فى مران الريدز أمس الثلاثاء عقب عودته لانجلترا الاثنين الماضى وطلب صلاح من كلوب المشاركة فى لقاء الغد وأكد جاهزيته على اللعب بكامل لياقته الفنية والبدنية .. وظهرت علامات الحظ واليأس على وجه الفرعون خلال مران الريدز الأخير وظل متأثرا بالهزيمة أمام السنغال بركلات الترجيح فى نهائى أمم أفريقيا ..

وعقد كلوب جلسة نفسية مع صلاح وأكد الألمانى للفرعون أنه تابعه عن كثب فى البطولة الأفريقية وأثنى على الأداء الذى ظهر به الفرعون فى البطولة وأكد أن مصر كانت تستحق اللقب ولكن تفاصيل وجزئيات بسيطة حسمته للسنغال .. ويسعى صلاح للتعويض أيضا أمام ليستر سيتى بعدما أضاع ضربة جزاء فى لقاء الدور الأول .. وبخلاف عملية التأهيل النفسية التى يقوم بها كلوب مع صلاح فتأكد غياب النجم السنغالى ساديو مانى لاعب الريدز عن المباراة خاصة وأنه سيعود فى وقت متأخر غداً بعد نهاية الاحتفالات بالسنغال ولقاء اللاعبين وزملائه مع الرئيس السنغالى.. فى المقابل اختتم ليستر سيتى تدريباته اليوم الأربعاء وحث رودجرز على تحفيز لاعبيه وطالبهم بتكرار الفوز على الريدز كما فعل الثعالب بمواجهة الدور الأول وحصد الثلاث نقاط للمنافسة على المربع الذهبى وأحد بطاقات التأهل لدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل .

وفى المباراة الأخرى يمتلك ولفرهامبتون بقيادة البرتغالى برونو لاجى 34 نقطة من 21 مباراة بينما يمتلك الارسنال بقيادة الإسبانى ميكيل ارتيتا 36 نقطة من 21 مباراة.