شوبير يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع أبو جبل

أبو جبل
أبو جبل

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع محمد أبو جبل، حارس مرمى نادي الزمالك والمنتخب، في ظل المطالبات في الأهلي بالتعاقد مع حارس جديد لعدم إثبات علي لطفي جدارته بحراسة مرمى الفريق.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي اليوم الأربعاء، إنه توجد أحاديث وأنباء عن رغبة الأهلي في ضم حارس جديد، وهناك بعض الأسماء المتداولة مثل محمد أبو جبل وأحمد الشناوي ومحمد بسام.

وأضاف شوبير أن النادي الأهلي لم يفاوض أي حارس من الثلاثة المذكورين، وأن الأهلي سيكتفي بالشناوي وعلي لطفي مع مصطفي شوبير.
وتابع أن محمد أبو جبل خرج بتصريحات عن احترامه لناديه الزمالك، كما أن طلبه للاحتراف لا يعيبه على الإطلاق، أبو جبل حارس كبير وما زال صغيرا بالنسبة لسن حراس المرمي، وأرى أنه قادر على الاحتراف وتقديم أداء عالٍ؛ لأنه يمتلك إمكانيات تؤهله لذلك.

وكان تحدث مصدر مقرب من محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر عن حقيقة الأنباء التي ترددت حول تلقي الحارس الدولي عروضا للاحتراف خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وأوضح المصدر أن الحارس لم يتلق عروض رسميه ولكن هناك اتصالات من قبل بعض وكلاء اللاعبين لاستطلاع رأيه بشأن الاحتراف بإحدى الدوريات العربية أو الأوروبية في فترة الانتقالات الصيفية .

وينتهي عقد أبوجبل مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية.

اقرأ أيضا

شبانة: أبو جبل لا يمانع الانتقال للأهلي