رامي ربيعة: هدفنا التأهل لنهائي كأس العالم للأندية

ربيعة
ربيعة

أكد رامي ربيعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن هدف فريقه الحالي هو حجز بطاقة التأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها أبوظبي حالياً.

وأضاف ربيعة خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي :" أنه لا يوجد في نظام الأهلي لاعب أساسي وآخر احتياطي، لا نتحدث عن غيابات، ونخوض كل المباريات بكل قوة وروح من أجل الفوز".

ويلتقي الأهلي المصري بطل أفريقيا أمام فريق بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية علي ملعب آل نهيان، في المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة والنصف مساء غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة، في الدور نصف النهائي لمونديال الأندية.

وسبق وأن التقي الأهلي و بالميراس البرازيلي مرة واحدة في تاريخه وبالتحديد في النسخة الماضية من كأس العالم للأندية، عندما نجح الأهلي من الفوز بركلات الترجيح وحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على مونتيري المكسيكي، بهدف من توقيع محمد هاني ، في مباراة الدور الأول من بطولة كأس العالم للأندية. 

وتنقل قنوات أبوظبي الرياضية البطولة في الإمارات ومصر والكويت عبر التطبيق الخاص بها، على الهواء مباشرة.

ونفذت التذاكر المخصصة لمباراة الأهلي المصري وبالميراس البرازيلي المقرر لها غدا الثلاثاء علي ستاد آل نهيان بإمارة أبوظبي ضمن مباراتي نصف نهائي كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا

موعد مباراة الأهلي وبالميراس في نصف نهائي المونديال وطريقة المشاهدة