الزمالك يتوجه لأنجولا 16 فبراير استعدادا لمواجهة ساجرادا بدوري الأبطال

الزمالك
الزمالك

 استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على سفر بعثة الفريق إلى أنجولا يوم الأربعاء الموافق 16 فبراير الجاري، استعدادا لمواجهة فريق ساجرادا الأنجولي يوم 19 من الشهر الجاري في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر أن الزمالك سيواجه بترو أتلتيكو الأنجولي يوم 12 فبراير الجاري في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات، في تمام السادسة مساءً، باستاد القاهرة الدولي.
ويتواجد الفريق الأبيض في المجموعة الرابعة التي تضم برفقته كل من بترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين، والوداد المغربي.

ويواصل الفريق الأبيض تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للمباراة المرتقبة أمام بترو أتلتيكو في بداية مشوار دور المجموعات.
وفي سياق أخر عقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق خلال الساعات القليلة الماضية. 

وتحدث أمير مرتضى مع كارتيرون في بعض الأمور الخاصة بالاستعدادات للمباراة المقبلة ، واطمأن على حالة اللاعبين استعدادا لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي، و حرص الثنائي على تنسيق بعض الأمور الإدارية الخاصة بالاستعداد للمباراة المقبلة ، والتأكيد على توفير كافة سبل الدعم.