حملات لإزالة الإعلانات المخالفة والتعديات على الطرق بـ3 أحياء في القاهرة

جانب من الحملات
جانب من الحملات

تواصل الأجهزة التنفيذية بالمنطقة الجنوبية بمحافظة القاهرة مجهوداتها للقضاء على المخالفات ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطن في إطار من المتابعة المستمرة وفقا لتعليمات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة والمهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية. 

وقامت الأجهزة التنفيذية بحملة لإزالة مخالفات الإعلانات والتعديات بالبساتين والمعادي وطرة
طره بتكثيف الجهود حيث شنت إدارة الإعلانات حملة بدجلة الجديدة شرق الاوتوستراد حيث تم مراجعة كافة تراخيص الإعلانات وإزالة جميع الإعلانات المخالفة كما قامت ادارة الانارة بالحي بأعمال استعدال أعمدة وكشافات الإنارة بشارع مصر حلوان الزراعي تقاطع شارع عبد المنعم رياض على أن يتم مراجعة أعمال الإنارة وأعمدة الكهرباء على الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق الحى والتأكيد على صيانة الولاعات وتغطية أية أسلاك كهرباء مكشوفة، والتدخل السريع للاستجابة الفورية للشكاوى حفاظًا على أرواح وسلامة المواطنين.

اقرأ أيضا| رفع 10 آلاف طن مخلفات هدم بين حدود القاهرة والقليوبية

وقام حي طره بالتنسيق مع فرع هيئة النظافة والتجميل بعمل حملات مستمرة وعلى مدار اليوم استهدفت رفع تراكمات وتجريد شارع النادى من مصر حلوان الزراعى والشارع المؤدى لشارع طره الأسمنت وبطيء الأسمنت من الكورنيش وأمام حديقة العطاس بطريق الكورنيش كما تم قص وتقليم الأشجار بمدخل مدينة الوحدة. 

وقامت الأجهزة التنفيذية بحي حلوان باتخاذ جميع الاجراءات الاحترازية والاحتياطية العاجلة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد حفاظا على صحة المواطنين من خلال تكثيف أعمال النظافة والتجميل وخلق بيئة نظيفة وحضارية للمواطنين بمختلف شوارع الحي استهدفت الحملات طريق الاوتوستراد ومنطقة وسط حلوان.

وقامت الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع المتابعة الميدانية والإشغالات ومشرفى المربعات بحي المعادي بحملة لرفع إشغالات المحلات والكافيهات بشارع الخمسين كما تم غلق وتشميع محلات مخالفة بشارع 231 وبالسوق التجارى أرض الجولف وبشارع 105.