نهائي كأس الأمم الإفريقية | المصريون يغردون: «شكراً_منتخب_مصر»

نهائي كأس الأمم الإفريقية | المصريون يغردون «شكرا_منتخب_مصر»
نهائي كأس الأمم الإفريقية | المصريون يغردون «شكرا_منتخب_مصر»

اتجهت أنظار العالم اليوم الأحد، إلى ملعب «أوليمبي»، في العاصمة الكاميرونية ياوندي، لمتابعة نهائي كأس الأمم الإفريقية في نسختها رقم 33 التي جمعت بين منتخبي مصر والسنغال وانتهت بفوز منتخب السنغال لأول مرة فى تاريخه . 

وتوجه الرئيس عبدالفتاح السيسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بالشكر للاعبي منتخب مصر قائلًا: “أتوجه بكل التحية والتقدير للاعبي منتخبنا الوطني لكرة القدم على ما قدموه من أداء عال في بطولة كأس الأمم الإفريقية” ، “لقد أديتم ما عليكم، وكسبتم احترام الجميع، وكنتم على قدر الثقة، وشرفتم بلدكم، وإننا جميعا على ثقة بأنكم ستعوضون هذا اللقب وتسعدون المصريين بالصعود إلى المونديال”.

ودشن رواد صفحات السوشيال ميديا هاشتاج «#شكرا_منتخب_مصر» وتصدر الهاشتاج  قائمة الأكثر تداولا على تويتر .


تستعرض بوابة اخبار اليوم أبرز التغريدات :

كتب فرج :« شكرا لكل اللعيبة الرجالة وشكرا لكل اللي كانوا بيشجعونا من اشقائنا من كل البلدان العربية وهاردلك لمنتخب مصر » ، وكتب خليل :« ابو جبل البطل و كل الاحترام والفخر بالمنتخب #فخور_بمنتخب_بلدى #مصر» ، وكتب سمير :« هنعوض في المونديال يا رجالة دموعكم غالية علي المصريين #شكرا_منتخب_مصر» ، وكتب مختار :« شكرا لاعبى منتخب مصر على الأداء الرجولى ببطولة أفريقيا» ، وكتب حسنين :«رغم الخسارة.. منتخب مصر يكسب احترام القارة بالأداء الرجولي» ، وكتب مجدى :«أديتم ما عليكم وكسبتم احترام الجميع» .

كتب فؤاد :« قدر الله وماشاء فعل » ، وكتب عمرو : «فى النهايه هي ضربات ترجيح وحظ والحظ كان من نصيب السنغال » ، وكتب اسلام :« لاعيبه رجاله عملت اللي عليها " ، وكتب محمود :« ابو جبل البطل و كل الاحترام والفخر بالمنتخب » ، وكتبت سناء :« عوامل صعبه مر بيها المنتخب بسبب اصابات اكتر من لاعب » ، وكتبت ندى :« خلصت فيك كل الكلام يا ابو جبل» ، وكتبت ميرفت :« اجهاد لاعيبه المنتخب لانهم للمرة الثالثه علي التوالي يلعبوا اشواط اضافيه » ، وكتب فرج :«لعيبه رجاله .. منتخب #مصر منتخب بلدي عملتوا اللي عليكوا ».. «شكراً لكل لاعب عمل اللي عليه و القادم افضل إن شاء الله » .