نجلاء بدر في مواجهة حسن الرداد بمسلسل «بابلو»

نجلاء بدر،
نجلاء بدر،

انضمت النجمة نجلاء بدر، إلي أسرة مسلسل "بابلو" مع النجم حسن الرداد، والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2022.

انضمام الفنانة نجلاء بدر، جاء بعد إعلانها عدم المشاركة بالماراثون الرمضاني جراء إصابتها بفيروس كورونا ولكن بعد إن إستعادت عافيتها وطرأت علي إستعدادات مسلسل "بابلو" تغيرات جذرية من فريق عمل المسلسل وهي إستبدال الفنان ماجد المصري بالفنان حسن الرداد ليجسد شخصية البطل.

وفي سياق متصل، مسلسل بابلو من بطولة حسن الرداد، أروى جودة، سوسن بدر، سلوى عثمان، مصطفى فهمي، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي. 

اقرأ أيضًا.. حسن الرداد يستعد لتصوير أول مشاهد «بابلو»

الجدير بالذكر، أن نجلاء بدر شاركت في رمضان 2021  بـ مسلسل "نسل الأغراب"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في المسلسل العديد من الفنانين، من بينهم  أحمد السقا، أمير كرارة، ريم سامي، مي عمر، سلوى عثمان، وعدد أخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

كما شاركت نجلاء بدر في فيلم المحكمة، بجانب العديد من الفنانين، من بينهم غادة عادل، فتحي عبد الوهاب، صلاح عبدالله، جميلة عوض، وأحمد خالد صالح.

ومن ناحية أخرى يعرض حاليًا حسن الرداد مسرحية عائلة كازنوافا في السعودية، والعمل يضم العديد من النجوم أبرزهم عمرو يوسف، ميريهان حسين، هاله فاخر، سعد الصغير، نسرين طافش، وعدد أخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة.