مصير لاعبي الأهلي الدوليين في المشاركة أمام بالميراس في كأس العالم للأندية

صورة من مباراة الأهلي ومونتيري
صورة من مباراة الأهلي ومونتيري

تصوير: مصطفي رضا 

ينتظر النادي الأهلي مصير اللاعبين الدوليين بعد مشاركتهم مع منتخب مصر غدا في النهائي الإفريقي.

وقام الأهلي بقيد الرباعي محمد شريف وحمدي فتحي وعمرو السولية وأيمن اشرف في قائمته بكأس العالم للأندية أملا في لحاقهم بنصف النهائي أمام بالميراس الثلاثاء المقبل ولكن مشاركتهم غدا مع المنتخب أمام السنغال تضع الشكوك أمام لحاقهم ولكنهم سينضمون للأهلي بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخب. 

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لنصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على فريق إف سي مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف، بهدف نظيف في مباراة الدور ربع النهائي التي أقيمت مساء اليوم على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة في أبو ظبي.

سجل هدف المباراة محمد هاني في الدقيقة 53 بتسديدة صاروخية عانقت الشباك المكسيكية.
 
قدم الأهلي مباراة كبيرة وكان الفريق الأكثر سيطرة وخطورة، ولاحت أمامه أكثر من فرصة محققة للتسجيل رغم الغيابات الكثيرة، ليؤكد نادي القرن في إفريقيا للجميع مقولة الأهلي بمن حضر، وأنه لا يعرف المستحيل، ويعزز فرصه للتتويج بميدالية في مونديال الأندية.

بهذه النتيجة يصعد الأهلي لمواجهة فريق بالميراس البرازيلي بطل أمريكا اللاتينية يوم الثلاثاء المقبل في الدور نصف النهائي لمونديال الأندية.

وفي حال خسارة الأهلي من بالميراس البرازيلي يواجه الخاسر من مباراة تشيلسي الإنجليزي والجزيرة أو الهلال أو بيراي في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة يوم السبت 12 فبراير 2022.

في حال فوز الأهلي أمام بالميراس يتأهل للنهائي، ويواجه الفائز من مباراة تشيلسي الإنجليزي أمام الجزيرة أو الهلال أو بيراي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة يوم السبت 12 فبراير 2022 على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

رامي ربيعة أفضل لاعب في مباراة الأهلي ومونتيري بكأس العالم للأندية