بعد تعافيها من كورونا| يسرا تستعد لإستكمال تصوير «أحلام سعيدة»

يسرا
يسرا

تستعد الفنانة يسرا لإستكمال تصوير مسلسلها «احلام سعيدة»، وذلك بعد توقف نحو 25 يوم عن التصوير بسبب إصابة يسرا وبعض فريق العامل بفيروس كورونا.

وعلى الرغم من تغيب بطلة العمل يسرا بسبب  كورونا ، إلا أن قرر المخرج عمرو عرفة مواصلة تصوير مشاهد المسلسل بمدينة الشيخ زايد، كما اكد المنتج جمال العدل ان تصوير المسلسل لم يتوقف لأن العمل بطولة جماعية لعدد كبير من الممثلين، لذلك نواصل تصوير المشاهد التي لا تشترك في تصويرها النجمة يسرا.

والمسلسل بطولة نسائية، و من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2022،  تدورأحداثه في إطار دراما اجتماعية مشوقة.

ويشارك فى بطولة المسلسل غادة عادل ومي كساب ونور محمود ونبيل نور الدين، شاركت يسرا فى رمضان 2021 بمسلسل «حرب أهلية» مع أروى جودة وجميلة عوض وباسل خياط  تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

وتنتظر الفنانة يسرا عرض فيلم «ليلة العيد» الذى يضم عددًا من النجوم أبرزهم ، عبير صبرى، نجلاء بدر، سميحة أيوب، ريهام عبدالغفور وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

ويعد مسلسل «أحلام سعيدة» التعاون الثاني بين يسرا وعمرو عرفة في الدراما التليفزيونية، حيث قدما سويًا الجزء الأول من مسلسل «سرايا عابدين» عام 2014، وشارك في بطولته كل من غادة عادل، ونيللي كريم، وعدد كبير من الفنانين.

أقرأ أيضا - محمد صبحي: محدش كاسر عينى