أمير مرتضى يحضر نهائي أمم أفريقيا

أمير مرتضي
أمير مرتضي

كلف مسؤولو نادي الزمالك أمير مرتضى المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء بحضور لمباراة نهائي أمم أفريقيا، بين منتخبي مصر والسنغال، والمقرر لها في التاسعة مساء غدا الأحد باستاد أولمبي بالكاميرون.
وكان مرتضى منصور رئيس النادي اعتذر عن عدم حضور المباراة النهائية، بعد الدعوة التي تلقاها من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في الأيام القليلة الماضية.
وتقرر سفر أمير مرتضى إلى الكاميرون خلال الساعات القليلة المقبلة لحضور جلسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مع مسؤولي الأندية لمناقشة فكرة بطولة السوبر ليج الأفريقي، قبل مشاركة الفريق الأبيض في البطولة.
وأكد مصدر بإدارة نادي الزمالك أن مسؤولي النادي يرحبون بالمشاركة في بطولة السوبر ليج الأفريقي ولكنهم يرغبون في معرفة بعض الأمور قبل المشاركة مثل المواعيد المقترحة والعائد المادي من البطولة، حتى لا يحدث أي تعارض بين مواعيد مباريات الفريق في البطولات التي يشارك فيها الزمالك.
ويستعد الفريق الأبيض حاليا لمباراته المقبلة أمام بترو اتليتكو الأنجولي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب النادي استعدادا للقاء بترو أتلتيكو الأنجولي المقرر له يوم 12 فبراير الجاري باستاد القاهرة في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضًا: الزمالك يستهدف ضم مهند لاشين الموسم المقبل