تعليق ناري من عمرو أديب حول حادث الاعتداء على معلمة السنبلاوين

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

عقب الإعلامي عمرو أديب، على واقعة اعتداء أولياء أمور طالبات بالإعدادية على المعلمة وداد حمدي، رئيس لجنة امتحانات بمدرسة محمد الشقري التابعة لإدارة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، نتيجة حرصها طوال اللجنة على منع الغش.

وقال أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية mbc مصر، مساء اليوم الجمعة: "إزاي التعليم هيتطور وفيه أولياء أمور عايزين ولادهم يغشوا؟"، متسائلًا: "احنا بنعلم ولادنا إيه؟.. ازاي مديرة امتحانات تطلع من اللجنة في حماية الشرطة خوفًا من اعتداء أولياء الأمور عليها؟".

وتابع الإعلامي عمرو أديب: "فيه حد في الدنيا يدعي ربنا لولاده بالتوفيق في الغش وتكون اللجنة سهلة والمراقب ابن حلال، أولياء الأمور حطموا النوافذ الزجاجية بالطوب لتوصل إجابات الأسئلة للطلاب من خارج المدرسة اعتمادًا على أصواتهم المرتفعة"، مضيفًا: "كفاية بقى ارحموا نفسكوا وسيبوا العيال تتعلم حاجة، الدولة صرفت مليارات على تطوير التعليم وبالمنظر ده لا هنشوف تطوير ولا تعليم".

وأكمل: "مديرة اللجان رفضت الخروج من المدرسة عندما علمت بتجمهر أولياء الأمور بالخارج، واضطرت إلى الاتصال بالشرطة لطلب الحماية"، مشيدًا بموقف وكيل الوزارة ومدير الإدارة التعليمية اللذان ساندا المديرة طوال أيام الامتحانات على عدم السماح بالغش.

وتعرضت المعلمة وداد حمدي رئيس لجنة امتحانات بمدرسة محمد الشقري التابعة لإدارة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، للاعتداء من أولياء أمور طالبات الإعدادية بمدرسة محمد الشقري نتيجة حرصها طوال اللجنة على منع الغش.

اقرأ أيضا  | الأرصاد: استقرار حالة الطقس بدءًا من غدا السبت