البنك الزراعى يستعد لتدشين 1000 ماكينة صراف آلى

علاء فاروق
علاء فاروق

يستهدف البنك الزراعى المصرى، تدشين 1000 ماكينة صراف آلى جديدة، لتغطية أكبر قدر ممكن من العملاء. قال علاء فاروق رئيس البنك الزراعى المصرى، إن الماكينات الجديدة ستساهم فى تيسير المعاملات المالية والتغلب على الصعوبات التى قد تواجه بعض المواطنين فى عمليات السحب والايداع، ودمج المواطنين فى منظومة الشمول المالى. أضاف «فاروق» أن البنك يعتزم إطلاق برامج خلال الفترة القادمة لدعم المرأة المصرية، ومساعدتهم فى توفير أوعية ادخارية مناسبة لهم.


أشار الى أن البنك يقدم للمرأة السيوية قروضا بفائدة 5% متناقصة، لدعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة وتشجيعها لدعم الحرف اليدوية والتقليدية.

وتابع فاروق: (نجوب جميع قرى ونجوع محافظات الجمهورية للاستماع إلى مشكلاتهم والعمل على حلها بالتنسيق مع القيادات الشعبية بالمحافظات، مؤكداً على أهمية مد جسور للتواصل مع أهالى سيوه من المزارعين وأصحاب المشروعات التنموية ومنتجى ومربى الثروة الحيوانية والتعرف على متطلبات واحتياجات جميع العملاء).

أوضح أن البنك يستهدف تكثيف تواجده فى المحافظات الحدودية مثل حلايب وشلاتين والسلوم، فى إطار خطة الدولة للتنمية المستدامة وأهمية الشمول المالى والتحول الرقمى برعاية البنك المركزى.

اقرأ ايضا | يستهدف البنك الزراعى المصرى، تدشين 1000 ماكينة صراف آلى جديدة، لتغطية أكبر قدر ممكن من العملاء