بيكهام يشكو من زوجته: تتناول نفس وجبة طعام طوال 25 عاما

بيكهام يشكو من زوجته
بيكهام يشكو من زوجته

الفنانين والفنانات دائماً ما يكون لديهم أسرار وأخبار لا يعرفها الجمهور وعشاقهم من المتابعين، والتى قد يكشفوا عنها بأنفسهم أو عن طريق أحد من الأشخاص المقربين لهم، وهذا حدث مع النجم الإنجليزي السابق، وأيقونة الموضة، ديفد بيكهام، والذى كشف بأن زوجته تتناول وجبة واحدة لا تغيرها، طوال 25 عامًا الماضية.

ويعتبر بيكهام وزوجته فيكتوريا وأطفالهما الأربعة، من أشهر "عائلات النجوم" في العالم، وذلك لشعبية النجم الإنجليزي الكبيرة في ملاعب كرة القدم، وكذلك زوجته المغنية السابقة في فرقة "سبايس جيرلز".

وفي حديثه لبودكاست "ريفر كافيه تيبل 4"، كشف بيكهام تفاصيل غريبة عن زوجته فيكتوريا، أبرزها أنها تتناول نفس وجبة الطعام منذ 25 عاماً .

وقال بيكهام: "لدي مشاعر كثيرة تجاه الطعام، عندما أتناول شيئا لذيذًا، أرغب بأن يجربه جميع من حولي، "ولسوء الحظ، أنا متزوج من شخص يأكل نفس الشيء على مدار الخمسة وعشرين عاما الماضية".

وأضاف: "منذ أن التقيتها، وهي تأكل السمك المشوي والخضروات المطهوة على البخار فقط، ونادرًا ما تنحرف عن ذلك"، وتابع النجم البالغ من العمر 46 عاماً :"المرة الوحيدة التي شاركت فيها فيكتوريا طعامًا كان على طبقي، عندما كانت حاملًا بطفلتنا هاربر في 2011.. وكان ذلك شيئا مدهشا".

وشغل زواج بيكهام وفيكتوريا الصحافة الإنجليزية وقتها في 1999، كونهما من أكبر الشخصيات البريطانية في عالم الرياضة والفن.

اقرأ أيضا

النجم الإنجليزى السابق «راى بارلور»: صلاح «مخيف» للمنافسين