خبير سياحة كويتي: سانت كاترين سياحة دينية لكل الأديان في العالم

محمد الظفيري صانع محتوى يروج للمواقع الأثرية والسياحية
محمد الظفيري صانع محتوى يروج للمواقع الأثرية والسياحية

قال محمد الظفيري، صانع محتوى يروج للمواقع الأثرية والسياحية، إن زيارته لسانت كاتيرين كانت من أجمل الرحلات السياحية في حياته، موضحًا أنها تعتبر سياحة دينية لكل الأديان، إذ أنها مكان مرّ عليه كل الأنبياء وبالتالي فإنها تؤثر في كل شخص مهما كانت ديانته.

اقرأ أيضا|مصرللطيران تطرح تخفيضا 25 % علي معظم رحلاتها الدولية من وإلى مصر 

وأضاف الظفيري في حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، من تقديم الإعلاميين حسام حداد وجومانا ماهر على القناة الأولى والفضائية المصرية: "صعدت أعلى الجبل وصورت الكثير من المشاهد ووثقنا التعب الذي تعرضنا له وأظهرت الوصول إلى القمة حيث كان يجد فيه سيدنا موسى وهو المكان الوحيد في العالم الذي تجلى عليه الله عز وجل وهو جبل موسى".

وتابع: "يكفي أن نقول إن الوادي المقدس موجود في سانت كاترين والجو كان روحاني ورائع للغاية، وقمت بتصوير دير سانت كاترين، وقمت بتصويرها لأن أناس كثر لا يعلمون روعة هذا الشيء، وبالتالي رغبت في تشويقهم إلى زيارته، وهذا المكان لا يوجد مثله في العالم، وهو مناسب لهواة تسلق الجبال".

وأردف: "لدي استعداد لصعود جبل موسى وزيارة دير سانت كاترين مرة أخرى، فأنا اشتقت إلى هذه الأمور الرائعة، لأن الصور في ذهني رائعة للغاية ومن المؤكد أننا سأزورها مرة أخرى".