عضو اتحاد الكرة: معامل الكاميرون رفضت إجراء مسحة للاعبي منتخب مصر | فيديو

مباراة مصر والكاميرون
مباراة مصر والكاميرون

قال الدكتور إيهاب الكومي، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، إن اتحاد الكرة اعترض على تعيين بكاري جاساما لإدارة مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا المقرر لها بعد غد الخميس. 

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن هذا الحكم غير جدير بالثقة عند الجمهور المصري.

ولفت إلى أن كان هناك اجتماع للجنة الحكام باتحاد الكرة، وتم حصر أكثر من 12 خطأ للحكم السنغالي الذي أدار مباراة مصر والمغرب والتي انتهت بفوز الفراعنة، وتم إرسال سي دي عليه كل أخطاء الحكم للاتحاد الأفريقي.

وأكد الدكتور إيهاب الكومي، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن تصريحات صامويل إيتو، والتي وصف فيها لقاء الأسود والفراعنة بالحرب تثير الشكوك، إضافة إلى التسريبات الكاذبة حول إيجابية مسحة محمد صلاح، والتي دحضتها المسحات اليوم.

ولفت إلى أن كل المعامل الموجودة في الكاميرون رفضت إجراء مسحة للمنتخب المصري لكرة القدم، والتي يجري إجراؤها بخلاف مسحات الاتحاد الأفريقي.

وأشار الدكتور إيهاب الكومي، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، إلى أن معمل وحيد في الكاميرون وافق على عمل إجراء المسحات مقابل 180 دولارا للمسحة الواحدة، وبعد الاتفاق على ذلك رفض البدء في عمل المسحات.

وواصل، أنه في حال رفض طلب مصر الاحتجاج على حكم مباراة الفراعنة والكاميرون فإنه سيتم اللعب بشكل طبيعي. 

واختتم الكومي، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن محمد أبو جبل سيحرس عرين الفراعنة بنسبة كبيرة أمام الكاميرون في مباراة نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا.

إقرأ أيضاً .. السفير المصري بالكاميرون: «صلاح» سلبي كورونا..وجاهزون لمباراة الخميس