السفير المصري بالكاميرون: «صلاح» سلبي كورونا..وجاهزون لمباراة الخميس

محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الانجليزي
محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الانجليزي

رد السفير مدحت المليجي سفير مصر في الكاميرون، على الشائعات التي تم تداولها في الصحافة الكاميرونية بشأن إصابة محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي بكورونا.

ونفى "المليجي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج "مصر جديدة"، الذي يبث على قناة ETC، مساء اليوم الثلاثاء، كل الأخبار المتداولة حول إصابة صلاح بكورونا، مؤكدًا أن نتيجة مسحات جميع لاعبي وبعثة المنتخب الوطني الأول سلبية، وكل الأخبار التي نشرت حول إصابة محمد صلاح بكورونا عارية تماماً من الصحة. 
  
وزعمت صحيفة "Afrique55" الكاميرونية، أن صلاح قد لا يشارك مع منتخب مصر أمام الكاميرون، حيث جاءت نتيجة مسحته "إيجابية" قبل خوض اللقاء المرتقب.

وقال السفير مدحت المليجي سفير مصر في الكاميرون، إن هناك تأمين كبير على أعلى مستوى من الأمن الكاميروني لجميع مشجعي المنتخب الوطني في مباراة الكاميرون.

وأضاف أن  حلمه الشخصي هو تتويج الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون، بسبب الأداء الرجولي للفراعنة طوال مشوار البطولة.

وأعرب سفير مصر بالكاميرون، عن قلقه الشديد من حدوث أي هفوات أو تصرف أهوج من جانب الجماهير الكاميرونية، لأن هناك تحفيز كبير داخل الشارع الكاميروني بضرورة الفوز على مصر والوصول للمباراة النهائية لتحقيق اللقب.

وتابع أن عدد الجماهير التي ستشاهد مباراة مصر والكاميرون يصل إلى 40 ألف متفرج كاميروني، و١٥٠٠ مصري، مناشدا الجماهير المصرية بالتحلي بالروح الرياضية.

وكشف "المليجي"، أن هاني أبوريدة عضو المجلس الأعلى لكرة القدم «فيفا»، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي «كاف» إلى الكاميرون ليشاهد مباراة مصر مع الاسود يوم الخميس.

 وعن حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أوضح سفيرنا بالكاميرون، أن وزير الرياضة أبلغه هاتفيا عن وصوله يوم الخميس المقبل ليشاهد مباراة الفراعنة والكاميرون.

اقرأ أيضاً .. اتحاد الكرة يكشف حقيقة إصابة محمد صلاح بـ«كورونا»