الغردقة تجذب السائحين بأكبر «ساندوتش»

أكبر ساندوتش أثناء إعداده
أكبر ساندوتش أثناء إعداده

«مهرجان ترفيهى» أطلقه أحد الفنادق السياحية بمدينة الغردقة، بهدف تنشيط السياحة وجذب المزيد من الزوار إلى الشواطئ، تضمن إعداد أكبر «ساندوتش هوت دوج» يبلغ قطره 6 أمتار.. «الساندوتش» احتاج إلى كميات كبيرة من اللحوم والبصل والطماطم والجبنة شيدر، ومايونيز، وكميات من الكاتشب والمستردة بمشاركة عدد من شيفات الفندق.

وذلك فى جو ترفيهى أسعد السائحين ونزلاء الفنادق من المصريين والأجانب من جنسيات مختلفة، وحرص الجميع على التقاط الصور التذكارية، ونشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.. وأوضح علاء الدين محمود مدير الفندق، أن «الساندوتش» هو الأكبر حجما ويبلغ قطره 6 أمتار.

وشارك فى إعداده عدد من الشيفات المهرة، باستخدام 6 كيلو جرامات من الهوت دوج فراخ ولحمة و2 كيلو لحوم مدخنة وفراخ مدخن، إضافة إلى 3 كيلو جرامات من البصل و3 كيلو طماطم ومثلها من الجبنة الشيدر، و2 كيلو مايونيز، وكميات من الكاتشب والمستردة، وأثار إعجاب وشهية نزلاء الفنادق من المصريين والأجانب من جنسيات مختلفة..

وأشار محمود إلى أن الفندق يحرص دائما على تنظيم المهرجانات بصفة شبه يومية، بهدف تشجيع السياحة والترفيه على النزلاء الفنادق من المصريين والأجانب من جنسيات مختلفة، وذلك على الشواطئ وحمامات السباحة فى أجواء مفتوحة مع مراعاة التباعد الاجتماعى والحفاظ على المسافات الآمنة وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة داخل الفنادق طبقا للضوابط والاشتراطات التى أقرتها وزارة السياحة والصحة.

اقرأ أيضا |«مهرجان ترفيهى» أطلقه أحد الفنادق السياحية بمدينة الغردقة، بهدف تنشيط السياحة