بعد تأهل مصر| هنيدي: صلاح أثبت اليوم أنه أحسن لاعب في العالم

محمد هنيدي
محمد هنيدي

قدم النجم «محمد هنيدي» التهنئة للجمهور والمنتخب المصري لفوز المنتخب على نظيره المغربي بنتيجة 2 / 1 .

وكتب «هنيدي» منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، ليعبر فيه عن فرحته وليقدم فيه الشكر والدعم لفريق منتخب مصر، قائلا: «منتخب بيقاتل لآخر ثانية، حراس مرمى عالميين، وقائد المنتخب أثبت للعالم كله أنه فعلا أفضل لاعب في العالم، مبرووووك لمصر».

ليحصل المنشور على آلاف الإعجابات والتعليقات الحميدة في دقائق من قبل متابعي هنيدي على الفيس بوك، تعبيرا منهم عن فرحتهم الشديدة بفوز منتخب مصر.

وفي سياق آخر، أعلن الفنان محمد هنيدي عودته للدوبلاج قريبًا، والتي ستكون بعنوان عالم هنيدي حيث سيتناول من خلالها العديد من قصص حياته وطفولته.

وقال هنيدي في بيان صحفي له منذ قليل: أعلن عودتي للدوبلاج قريبًا في عمل جديد على منصة سكرين ميكس، بـ فيسبوك وعبر الصفحة الرسمية بعد أن قدمت العام الماضي برنامج حصري على فيسبوك.

وأضاف البيان: الدوبلاج تحت عنوان عالم هنيدي، سيتناول فيه قصص من حياته وطفولته في 15 حلقة منفصلة، وصدرت حصريا عن منصتي فيسبوك وانستجرام، بالتعاون مع منصة سكرين ميكس.

ويواصل محمد هنيدي والفنانة منى زكي تصوير أحداث فيلمهما الجديد "الجواهرجي".

ويجسد هنيدي في الفيلم دور "جواهرجي"، بينما تجسد منى دور زوجته، ويحدث بينهما العديد من المواقف في إطار كوميدي.

فيلم "الجواهرجي" بطولة محمد هنيدي ومنى زكي ولبلبة، وآسر ياسين وأحمد السعدني وريم مصطفى وأحمد حلاوة، وعارفة عبد الرسول وتارا عماد، والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي، والعمل من تأليف عمر طاهر، ويخرجه إسلام خيري.

أقرأ ايضا - 2 فبراير| كارول سماحة تطرح بوستر كليب «فوضى» قبل عرضه