«القومي للإعاقة» يهنئ منتخب كرة السلة للكراسي المتحركة لفوزهم ببطولة إفريقيا 

القومي للإعاقة يهنئ منتخب كرة السلة للكراسي المتحركة للفوز ببطولة إفريقيا 
القومي للإعاقة يهنئ منتخب كرة السلة للكراسي المتحركة للفوز ببطولة إفريقيا 

وجهت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، وأعضاء مجلس إدارة المجلس، التحية والتهنئة لمنتخب مصر لكرة السلة للكراسي المتحركة بمناسبة فوزه ببطولة إفريقيا للكراسي المتحركة المقامة خلال الفترة من ٢٠ إلى ٣٠ يناير الجاري بإثيوبيا و المؤهلة لكأس العالم بالإمارات ٢٠٢٢.

وثمنت المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، الأداء البطولي الرائع الذي ظهر به الفريق والمستوى الذي قدمه، والدور الذي لعبه الجهاز الفني والطاقم الإداري للفريق خلال البطولة، والفوز المستحق في المباراة النهائية التي جمعته ودولة جنوب إفريقيا والتي توج بعدها بالبطولة.

كما قدمت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، التهنئة للجنة البارالمبية المصرية على هذا الفوز، وأكدت أن منتخب مصر لكرة السلة للكراسي المتحركة، أثبت خلال مباريات البطولة المقامة بإثيوبيا، قدرته الحقيقية على المنافسة، وهو حال جميع الفرق الرياضية البارالمبية في إصرارها وتحديها.

ودعت الشعب المصري العظيم أن يكون له بصمة مؤثرة من خلال استقبال الفريق لدى وصوله مطار القاهرة، ودعمه خلال مشواره القادم في كأس العالم بالإمارات، كما هو الحال مع فريق المنتخب القومي المصري لكرة القدم وغيرها من الألعاب التي تحظى بتشجيع ودعم ومؤازرة جماهيرية وشعبية، الأمر الذي يحقق آليات التمكين التي يسعى إليها المجتمع في فكرة دمج الأشخاص ذوي الإعاقة، متمنية التوفيق لمنتخب مصر الأول لكرة القدم في مباراته غدا في بطولة الأمم الإفريقية أمام المغرب الشقيق.

الجدير بالذكر أن المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، قام بنقل المباراة النهائية في البطولة عبر صفحته الرسمية على " فيسبوك" ، وتابع أول بأول مشوار منتخب مصر لكرة السلة للكراسي المتحركة في البطولة ونتائجه .

أمل مبدى: ذوو الإعاقة يعيشون عصرهم الذهبى والرئيس أصبح لهم درعاً وسيفاً