كيما يستضيف بني سويف وسوهاج يواجه أسوان بالممتاز ب

 كيما أسوان
كيما أسوان

عادل نصيح

تنطلق في الثانية والنصف من عصر اليوم السبت مباريات الأسبوع الأول من الدور الثاني في الدوري الممتاز ب بمجموعة الصعيد وهو الأسبوع السادس عشر في عمر المسابقة.

وتقام المباريات اليوم كالتالي:

يلتقي كيما أسوان صاحب المركز الثالث برصيد 29 نقطة بقيادة مديره الفني الجديد أحمد رجب مع بني سويف الذي يأتي في المركز العاشر بـ 18 نقطة بقيادة محمد يوسف.

كما يستضيف سوهاج الذي يأتي في المركز الحادي عشر ب 18 نقطة بقيادة ضياء الزعيم فريق أسوان متصدر قمة الصعيد منفردًا ب 33 نقطة بقيادة أحمد مصطفي بيبو ويواجه المنيا وصيف المجموعة بـ 29 نقطة بقيادة ابو العينين شحاته فريق قنا صاحب المركز قبل الاخير ب 10 نقاط بقيادة مديره الفني الجديد عبد الرحيل همام.

كما يحل فريق بترول أسيوط صاحب المركز الرابع ب27 نقطة بقيادة مديره الفني هشام عبد المنعم ضيفًا علي فريق الألمونيوم الذي يحتل المركزالخامس ب 24 نقطة بقيادة مديره الفني الجديد سعيد إبراهيم.

ويستضيف الفيوم صاحب المركز السادس ب 23 نقطة بقيادة سعيد صبحي على ملعب الأسيوطي فريق ملوي الذي يحتل المركز الثالث عشر ب 15 نقطة بقيادة إبراهيم صدقي.

ويلتقي الإعلاميين الذي يأتي في المركز الثاني عشر ب 16 نقطة بقيادة هاني عرفة مع فريق مركز شباب طامية الذي يحتل المركز الثامن ب16 نقطة بقيادة نادر السيد.

ويحل ديروط الذي يحتل المركز السابع ب 21 نقطة بقيادة مديره الفني الجديد شديد قناوي الذي يتولي القيادة الفنية لأول مرة هذا الموسم ضيفا علي فريق المدينة المنورة بالأقصر والذي يأتي في المركزالتاسع ب 19 نقطة بقيادة محمد عويس وتختتم مباريات الأسبوع بلقاء البداري الذي يتذيل المجموعة ب 8 نقاط في ملعب أسمنت أسيوط مع تليفونات بني سويف الرابع عشر ب 11 نقطة.

وتقام آخر مباريات الأسبوع بين البداري وتليفونات بني سويف غدًا الاحد بملعب أسمنت أسيوط.

اقرأ أيضًا: زد الوصيف ينزف ..والمنافسة مشتعلة بالقاهرة فى الممتاز «ب»