رفع تراكمات الردش والهدم بسور مجرى العيون

رفع تراكمات الردش والهدم بسور مجرى العيون
رفع تراكمات الردش والهدم بسور مجرى العيون

تابع اللواء إيهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة، رفع تراكمات قديمة من الردتش والهدم والأتربة بمعدات وسيارات الهيئة، تحت إشراف المهندس ممدوح اليماني مستشار رئيس الهيئة للنظافة، والمهندس سيد عبد المقصود مدير الإنقاذ المركزي ومديري المنطقة الجنوبية.

اقرأ أيضا| رفع مياه الأمطار من ميدان رمسيس لتسهيل الحركة المرورية  

ووجه اللواء إيهاب الشرشابي، "المركزية للنظافة" برفع جميع تراكمات الاتوستراد بطول الطريق، كذلك التراكمات الموجودة بالمنطقة الجنوبية منذ سنوات بعد الملحمة التي قامت بها الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة في رفع التراكمات الموجودة بسور مجرى العيون بمعدات وسيارات الهيئة.  

وطالب باستمرار العمل والمجهود المبذول حتي يتم الإنتهاء من تلك الأعمال وذلك تحت شعار الهيئة في كل مكان.

كما تابع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظام وتجميل القاهرة، فرق العمل بفرع الهيئة بحي الأزبكية بغسل جميع اللافتات الإرشادية والكباري والبلدورات أسفل وأعلي كوبري أكتوبر، ومداخل رمسيس في قطاع الأزبكية ورمسيس تحت إشراف المهندس فرج الشيخ مدير المنطقة الغربية ورئيس الفرع المهندس عبد الحميد ورجال الفرع .

جدير بالذكر أن اللواء إيهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة قد استمع لعرض شركة مانتراك للمعدات الثقيلة وشرح المتخصصين بالشركة لجهاز كشف الأعطال الخاص بالمعدات الثقيلة والذي يتم استخدامه في كشف جميع الأعطال وفق خطط الهيئة للشئون الفنية في استخدام وتعليم مهندسي وفنيين الإصلاح بكافة ورش الهيئة في تحديد الاعطال بالمعدات الثقيلة علي أجهزة حديثة تساعد جميع الفنين في إنجاز مهام الإصلاح في أقل وقت ممكن وبجوده عالية.

كانت شركة مانتراك للمعدات الثقيلة قد استجابت للواء إيهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة علي إرسال متخصصين في أجهزه الأعطال التي توفرها الهيئة لتواكب التطور الذي يتم بكل ورش الإصلاح في تحديد الأعطال. 

وكان الشرشابي وجه بتكثيف المحاضرات لجميع الفنيين للإستفادة من هذه الأجهزة والمعدات الحديثة.