قبل مواجهة تشيلي.. إصابة مدرب الأرجنتين بفيروس كورونا

مدرب الأرجنتين وميسي
مدرب الأرجنتين وميسي

قالت شبكة شبكة TYC الأرجنتينية، إن إصابة ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، قد تأكدت وذلك قبل مواجهة تشيلي في تصفيات كأس العالم.

ويلتقي منتخب الأرجنتين أمام نظيره منتخب تشيلي، غدا الجمعة، كما يلتقي أمام منتخب كولومبيا يوم 2 فبراير المقبل، وذلك ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

اقرأ أيضا: تعرف على سبب جلوس «ميسي» بديلآ مع الأرجنتين لأول مرة منذ 5 سنوات
وقالت الشبكة الأرجنتينية، إن نتيجة اختبارات ألكسيس ماك لاعب برايتون جاءت إيجابية أيضًا ولن يتواجد أمام تشيلي، بالإضافة إلى إيمي بوينديا لاعب أستون فيلا لأنه كان مخالطًا لمصابي فيروس كورونا.

يذكر أن ليو ميسي نجم الأرجنتين وباريس سان جيرمان الفرنسي، يغيب عن مباراتي منتخب بلاده أمام تشيلي وكولومبيا في تصفيات كاس العالم.

وأعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عن قائمة المنتخب الأول التي ستخوض مواجهتي تشيلي وكولومبيا ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم FIFA قطر 2022، والتي خلت من الأسطورة ليونيل ميسي.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب التانجو أمام منتخب تشيلي في الثامن والعشرين من يناير الحالي، ثم يستضيف المنتخب الكولومبي في الثاني من فبراير القادم.

يذكر أن منتخب الارجنتين قد ضمن التأهل إلى مونديال قطر 2022 ، اثر تعادله مع البرازيل بدون أهداف وخسارة تشيلي من الإكوادور بهدفين دون رد في الجولة الماضية.

ويحتل التانجو المركز الثاني في جدول ترتيب تصفيات أميركا الجنوبية برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 5 لقاءات، ولم يتلق منتخب الارجنتين أي خسارة في التصفيات إلى الآن.

أقرا ايضاً| كيف استعد منتخب مصر قبل ساعات من مواجهة السودان في أمم أفريقيا