وفاة لاعب كرة القدم منذر الحراصي.. سقط ميتا في أرضية الملعب

منذر الحراصي
منذر الحراصي

حالة من الحزن مازالت تسيطر على الوسط الرياضي عقب سقوط لاعب كرة القدم الشهير منذر الحراصي ميتا على أرضية الملعب بشكل مفاجئ إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة سقط بعدها مغشيا عليه.. الأمر الذي أحدث حالة من الهرج والمرج في الملعب وسط ذهول زملائه وجميع المتواجدين خاصة بعد فشل الإسعافات الأولية في استفاقة اللاعب وتأكد وفاته.

وتستعد أسرة اللاعب الراحل لدفن الجثمان في مقابر الأسرة وإقامة مراسم العزاء.

وجاءت وفاة اللاعب الشهير منذر الحراصي لاعب نادي الرستاق الرياضي بسلطنة عمان بمثابة الصدمة لجماهير كرة القدم العمانية نظرا لما يتمتع به الراحل من مهارات فائقة وسمعة طيبة فوالده كان نجم كرة شهير وهو علي بن سعيد بن مسعود الحراصي الذي كان يلعب بفريق جما الأهلي بولاية الرستاق.

وأعلن النادي بيان نعي مؤثر ودع فيه اللاعب وقدم العزاء لأسرته ولجماهير كرة القدم قال فيه: "يتقدم مجلس الإدارة بخالص العزاء والمواساة للاعب النادي السابق، علي بن سعيد بن مسعود الحراصي، وذلك في وفاة ابنه منذر.. والتعزية موصولة لفريق جما إدارة وأعضاء" .

وتعد حادثة وفاة منذر الحراصي ليست الأولى في الدوري العماني، فقد توفي لاعب نادي مسقط مخلد الرقادي خلال عمليات الإحماء قبيل مباراة لفريقه، في ديسمبر 2021.

يذكر أن الدوري العماني شهد في 25 ديسمبر 2021 وفاة لاعب نادي مسقط مخلد الرقادي، أثناء عملية الإحماء قبيل بدء مباراته أمام نادي السويق، بعد أن تعرض لنوبة قلبية حادة أيضاً.