صحيفة بريطانية: نجم تشيلسي على رادار أتلتيكو مدريد

لاعبي تشيلسي
لاعبي تشيلسي

ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن نادي أتلتيكو مدريد مهتم بالتعاقد مع النجم الإسباني ماركوس ألونسو، الظهير الأيسر لفريق تشيلسي، خلال الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة، أن دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد يراقب ويستهدف التعاقد مع ماركوس ألونسو.

وكان ماركوس ألونسو، ظهير أيسر تشيلسي، توج بلقب دوري أبطال أوروبا رفقة فريقه عقب الفوز على مانشستر سيتي، بهدف دون مقابل.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أنه لأول مرة على الإطلاق، يفوز باللقب أحد أحفاد لاعب سبق له الفوز بدوري أبطال أوروبا أيضًا.

وأضافت أن ماركيتوس جد ماركوس ألونسو فاز باللقب مع ريال مدريد 5 مرات من قبل، بالإضافة إلى حفيده ماركوس مع تشيلسي هذا الموسم.

جدير بالذكر أن تشيلسي توج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه، بعدما كان قد توج باللقب في عام 2012 أيضًا على حساب بايرن ميونخ الألماني.

وواصل نادي تشيلسي، نتائجه السيئة في الدوري الإنجليزي بعد التعادل مع مضيفه برايتون بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب "فالمر"، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ24 من البريميرليج.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 44 نقطة، بفارق نقطة خلف ليفربول صاحب المركز الثاني، و12 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي، فيما ارتفع رصيد برايتون إلى 29 نقطة في المركز التاسع.

ويمر تشيلسي بسلسلة نتائج سلبية خلال الجولات الماضية ببطولة الدوري الإنجليزي، حيث لم يعرف طعم الإنتصارات خلال أخر 4 جولات في المسابقة.