خالد الجندي: كل مواطن لابد أن يكون «أمنجياً» لوطنه| فيديو

الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية
الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية

وجه الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، التحية لشرطة مصر ووزارة الداخلية بمناسبة عيد الشرطة، قائلًا: «نعرف قدرهم وقيمتهم ودورهم في أمن وأمان الوطن المقدس».

وأضاف «الجندي»، خلال تقديمه برنامجه «لعلهم يفقهون» المذاع عبر فضائية «dmc»، اليوم السبت، أن رجال الشرطة البواسل لولا وجودهم لسارت الأمور لمنحى صعب، فنحن ذوقنا وتذوقنا فقد الأمن والأمان عندما تمكن أعداء الوطن من تزييف وعي بعض أبناء الوطن، ونصبوا العداء لجهاز الأمن بهذا الوطن، وهي فاتورة دفعها الوطن بأكمله لولا الجيش المصري الوطني الذي ساهم في عودة الأمور لوضعها الصحيح.

اقرأ أيضاً| أستاذ اقتصاد: مبادرة «حياة كريمة» تهدف لمجتمع منتج | فيديو

وأكد عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، أنه لولا لطف الله لسارت الأمور في مصر مثلما حدث في بعض الدول المجاورة، مؤكدًا أن الأمن والأمان الذي ننعم به والقدرة الفائقة لرجال الأمن المصريين في العثور على مرتكبي الجرائم وما نعيشه من أمان لا ينكره إلا حاقد أو موتور، معقبًا: «بارك الله لنا في كل ضابط ومساعد أمين ومخبر في الشرطة وفي كل من ينتمي لهذا الجهاز الذي يحرص على مصلحة هذا الوطن». 

وتابع الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية أن دائماً البعض يشاغب علي كلمة «أمنجي» أن هذه الكلمة كلها خير وبركة وحماية للوطن، مضيفاً أنه يجب علي  كل مؤمن  أن يكون أمنجياً لوطنه.