مراسلة تليفزيونية تستكمل بث مباشر بعد تعرضها لحادث سيارة| فيديو

 تلفزيونية
تلفزيونية

تعتبر البرامج التليفزيونية التي تذاع على الهواء مباشرة من أكثر البرامج التي تتطلب تركيزًا والتي دائما ما تحدث بها حوادث ومواقف غير مرتبة على الهواء مباشرة، لكن يعتبر هذا الموقف التى تعرضت له هذه المذيعة هو الأغرب على الإطلاق.

وتعرضت مراسلة تليفزيونية لحادث أثناء تقديم تقريرها على الهواء مباشرة، لكنها سرعان ما عادت ‏للظهور من جديد، وواصلت عملها كأن شيئًا لم يكن.

وظهر الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي جذب مليوني مشاهدة، لحظات اصطدام سيارة بمراسلة إخبارية تلفزيونية من غرب ولاية فيرجينيا الأمريكية على الهواء مباشرة، مساء أمس الأربعاء.

وبينما كانت تباشر المراسلة، توري يورجي، من محطة "WSAZ-TV" عملها أمام الكاميرا، وتقدم تقريرها عن انقطاع خط المياه الرئيسي، قامت سيارة من خلفها بصدها لتسقط على الأرض.

وبعد اختفائها لثوان بسيطة من على الشاشة، عادت يورجي التى تبلغ من العمر 25 عامًا من جديد وقالت لزميلها المذيع في الاستوديو: "لقد صدمتني سيارة للتو، لكنني بخير، لقد صدمتني بالفعل سيارة، لقد مضت حياتي كلها أمام عيني، لكن هذا بث تلفزيوني مباشر وكل شيء على ما يرام".

ثم ذهبت المراسلة وطمأنت سائق السيارة التي صدمها بأنها بخير، ورغم انتهاء المراسلة من تقديم تقريرها، إلا أنها بدت مهتزة من الحادث بشكل واضح، وتصادف أن الحادث تزامن مع أسبوع عملها الأخير في المحطة التلفزيونية.