بيراميدز يبحث عن الفوز الأول في كأس الرابطة أمام المصري

بيراميدز
بيراميدز

يلتقي بيراميدز مع نظيره النادي المصري في الثانية والنصف من ظهر الخميس على استاد برج العرب بالإسكندرية في ثالث مواجهات دور المجموعات من بطولة كأس الرابطة في نسختها الأولى.

ويبحث فريق بيراميدز عن أول فوز في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية عندما يواجه نظيره النادي المصري، حيث خسر بيراميدز أول مباراتين في المجموعة الأولى من كأس الرابطة أمام الاتحاد السكندري وفيوتشر بهدفين مقابل هدف في المواجهتين. 

فيما حصد المصري نقطة واحدة من التعادل بنتيجة 2-2 أمام الاتحاد السكندري بينما خسر في الجولة الأولى أمام مصر للمقاصة ويتطلع أبناء المدرب التونسي معين الشعباني عن أول فوز أيضا.

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الكابتن عصام عبدالفتاح أسماء حكام مباراة بيراميدز والمصري بالجولة الثالثة بكأس رابطة الأندية المحترفة.
وجاء طاقم التحكيم كالتالي :
محمود ناجي حكما للساحة ويعاونه كل من سامي هلهل ومحمود عبد السميع مساعدين والحكم الرابع أحمد ناجي وصبحي العمراوي حكما للفيديو ومحمد نهاد مساعدا لحكم الفيديو.
وجاءت قائمة بيراميدز لمواجهة المصري بكأس الرابطة على النحو التالي:
حراسة المرمى: مهدي سليمان - أحمد دعدور 
خط الدفاع: علي جبر - أحمد فتحي - أسامة جلال - أحمد سامي - أحمد أيمن منصور 
خط الوسط: أحمد توفيق - عمر جابر - نبيل دونجا - هشام محمد - وليد الكرتي - أحمد فوزي - عماد ميهوب - عبد الله مجدي - إبراهيم عادل - إبراهيم حسن - محمود صابر - إسلام عيسى - أحمد عاطف قطة 
خط الهجوم: محمود وادي - دودو الجباس.