الزمالك: سيف الجزيري لا يمانع فى حل أزمة مستحقاته بشكل ودي

الزمالك تعرض للهزيمة أمام فاركو فى كأس الرابطة
الزمالك تعرض للهزيمة أمام فاركو فى كأس الرابطة

كتب حازم البنا:

أعرب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك عن حزنه الشديد بعد الخسارة أمام فاركو بكأس الرابطة، مؤكدا أنها نتيجة مستحقة ومنطقية طبقا لسير المباراة خاصة أن الفريق الأبيض كان رد فعل فقط.

وأضاف كارتيرون بعد المباراة أنه سيحاول الفترة المقبلة تصحيح الأخطاء استعدادا للدورى الممتاز ودورى الأبطال الأفريقي، موضحا أن الزمالك كان فى فترة توقف، مؤكدا: "لدينا غيابات كثيرة ونحاول تجهيز البدلاء والشباب"، مشددا على أنه ليس أي لاعب يستطيع أن يلعب فى القلعة البيضاء.

كما أضاف كارتيرون: «تعودت على الأسئلة الدائمة عن لماذا لعبت بالأساسيين دون الشباب والعكس.. ولماذا لعب بيسو كظهير أيمن وليس مركزه الأساسى لأنه خط وسط مدافع وعبد الله جمعة لعب ظهيرا أيمن فى مباراة الإسماعيلى وقدم مستوى جيدا.. بينما طارق حامد وعمر السعيد لديهما كدمة قوية وشيكابالا كانت لديه كورونا وحازم إمام مصاب وحصل على راحة».

إقرأ أيضاً | كارتيرون يرفض معاقبة لاعبي الزمالك بسبب نتائج كأس الرابطة 

على جانب آخر أكد أنيس بن ميم، محامى التونسى سيف الدين الجزيرى مهاجم الزمالك، أن اللاعب لم يقدم شكوى ضد النادى كما تردد فى الساعات الماضية وقال : «ما حدث هو تقديم إنذار رسمى للمطالبة بالحصول على مستحقات اللاعب التى تصل إلى 4 شهور».

وتابع: «هناك اتصالات من جانب إدارة الزمالك لحل الأزمة بشكل ودى ونرحب بالحل الودي مع مسئولي الزمالك».

وأكمل: «سيف الجزيري لديه رغبة فى البقاء مع الزمالك وعدم الرحيل عن الفريق وعقده لا يزال مستمرا مع الفريق ومصيره ليس بيده».

وأضاف: «سيف الجزيري لا يمانع فى حل أزمة مستحقاته بشكل ودي ويجب فى المقام الأول سرعة إنهاء الأمر».