في لفتة إنسانية.. محافظ قنا يشهد خطوبة «رحمة» فتاة دار الأيتام

محافظ قنا يشهد خطوبة ثانى فتاه يتيمه بمكتبه
محافظ قنا يشهد خطوبة ثانى فتاه يتيمه بمكتبه

استقبل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا بمكتبه، الفتاة «رحمة» إحدى الفتيات اليتيمات بإحدى دور الرعاية بمدينة نجع حمادى وخطيبها، حيث شهد المحافظ خطوبتهما، وارتداء الفتاه لخاتم الخطوبة، وذلك بحضور حسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والمسئولين عن إدارة الدار وعدد من الفتيات المقيمين بالدار. 

وقدم محافظ قنا التهنئة للشاب والفتاة على إتمام خطوبتهما داعيا الله عزوجل أن يتمم زواجهما على خير وأن يجعله زواجًا مباركًا، موصيا الشاب بحسن معاملة الفتاه والحفاظ عليها.

اقرأ أيضا| نائب وزير السياحة والآثار ونائب محافظ قنا يتفقدا المواقع المقترح تنميتها

كما حرص محافظ قنا على تبادل الأحاديث الودية والتحفيزية والتقاط الصور التذكارية مع العروسين، مؤكدًا حرصه الدائم على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لفتيات الدار ومعاملتهن كبناته .

وأضاف «الداودي» أن الفتاة «رحمة» هي ثاني فتيات الدار يتم زواجها في غضون 4 أشهر، حيث تم عقد قران الفتاه الأولى في أكتوبر الماضي، مشيرًا إلى أنه تم تكليف المسئولين بمديرية التضامن الاجتماعي باستكمال المتبقى من جهاز العروسة وتوفير كافة احتياجاتها، لافتًا إلى أنه سيتم تنظيم حفل الزفاف وعقد القران يوم الثلاثاء الموافق 25 يناير المقبل بإحدى قاعات المناسبات بمدينة نجع حمادي بوكالته شخصيًا عن الفتاة.