وكيل «تموين البحر الأحمر» يتابع توافر السلع الغذائية بقرية أبرق

وكيل وزارة التموين بالبحر الأحمر يتابع توافر السلع الغذائية والتموينية بقرية أبرق
وكيل وزارة التموين بالبحر الأحمر يتابع توافر السلع الغذائية والتموينية بقرية أبرق

قام المهندس ربيع إسماعيل، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالبحر الأحمر، الأحد، بتفقد قرية أبرق بمدينة الشلاتين، لمتابعة مدى توافر السلع الغذائية والتموينية بالقرية.

وأشرف وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالبحر الأحمر على توزيع حصة الدقيق الخاصة بالمواطنين بالقرية، وعقد اجتماعًا مع أهالي القرية والمشايخ، واستمع إلى مطالبهم، مؤكدًا لهم أن جميع مكاتب التموين بالمحافظة في خدمتهم.

تأتي هذه الزيارة لتوفير حياة كريمة لكل المواطنين والمتابعة المستمرة لتوافر السلع الغذائية والتموينية بمختلف مدن المحافظة.

وفى سياق آخر اجتمع اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، ، بعدد من شباب المدينة لمناقشة المشكلات والبحث عن طرق لحلها والقضاء على الأزمات التي تعانى منها المدينة وتفعيل التكاتف بين المجتمع المدنى والشباب والجهاز الحكومى من أجل الارتقاء بالمدينة.

وناقش« شعبان»  العديد من  القضايا والمشكلات مع الشباب منها مشكلة أرض الزموردة المعالقة، ومشكلة نوبات ضخ مياه الشرب ومشكلة الكلاب الضالة بالمدينة وغيرها من المشكلات، وطالب عدد من شباب سفاجا بالارتقاء بالمدينة ونشر الكتل الخضراء لرفع الحالة الصحية ومكافحة الكلاب الضالة.

أوضح  «رئيس المدينة » عدد من القضايا والإجراءات التي تم إتخاذها لأجلها، وعرض المشروعات التي من المنتظر افتتاحها في العيد القومي للمحافظة بسفاجا وخاصة الخدمية منها.

و أشاد « شعبان» بوعي شباب المدينة وبالدور الذى يقومون به من أجل حل كل المشكلات وللإرتقاء بمدينتهم، مطالباً بضرورة إسهام الشباب بدور فاعل وجاد مع الأجهزة التنفيذية فى تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية التى تقام من أجل المواطن خاصة الشباب وتأمين مستقبله وإحداث نهضة فعلية بسفاجا.

إقرأ أيضاً: انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية طب الأقصر | صور